الأخبار العالمية

بانوراما: ادانة شديدة اللهجة للاساءة الفرنسية والهجوم اليمني

يتناول برنامج بانوراما الاستنكار الشديد الذي وجهه بأشد العبارات قائد الثورة الإسلامية في ايران آية الله السيد علي خامنئي الاساءة التي ارتكبتها مجلة “شارلي إيبدو” الفرنسية بحق الرسول الأعظم صلى الله عليه واله وسلم مؤخرا والتي أثارت موجة غضب واسعة في العالم الإسلامي، وكذلك الهجوم الكبير الذي نفذه الجيش اليمني باستهداف مطار أبها السعودي.

العالم – خاص بالعالم

في ملف بانوراما الاول.. تطرق الى تأكيد قائدُ الثورة الاسلامية في ايران آيةُ الله السيد علي خامنئي أنّ اساءةَ إحدى المجلاتِ الفرنسية للرسول الأعظم محمد صلّى اللهُ عليه وآلهِ خطيئةٌ كبرى لا تُغتفَر، وتكشفُ عن حقدِ العالمِ الغربي على الإسلام والمجتمعاتِ الإسلامية.

وقالَ آيةُ الله خامنئي في بيانٍ إنّ ذريعةَ حريةِ الرأي التي استخدمَها المسؤولون الفرنسيون للامتناع عن إدانةِ هذه الجريمة مرفوضةٌ بالكامل، وخديعةٌ للرأي العام، واضافَ أنّ الصهاينةَ والحكوماتِ المتغطرسة هي من تقفُ خلفَ هذه التحركاتِ العَدائية:

وفي الملف الثاني لبانوراما، سلط الضوء على تنفيذ سلاحُ الجوِ اليمني هجوماً واسعاً بطائراتٍ مُسيّرة استَهدفَ مطارَ أبها الدولي جنوبيَ السعودية. وقالَ المتحدثُ باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع إنّ سلاحَ الجو نفذَ بثلاثِ طائراتٍ مُسيّرة هجوماً واسعاً على مواقعَ عسكريةٍ وأهدافٍ حساسة في مطار أبها، ما أدى الى تعطيلِ عملِ المطار لعدةِ ساعات،ويعد هذا الهجوم هو الثاني على المطار خلال اربع وعشرين ساعة :

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock