الأخبار العربية

شيخ ياسين: شينكر يحيك مؤامراته بعيدا عن الاعلام

أكد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها الشيخ علي ياسين العاملي أن المعوث الأميركي ديفيد شينكر يحيك مؤامراته ضد لبنان بعيدا عن الاعلام في لقاءاته السرية غير الاعلامية.

العالم_لبنان

واستغرب الشيخ ياسين اليوم الجمعة في تصريح له حركة شنكير والذي جاء بعنوان ترسيم الحدود البحرية بين لبنان وفلسطين المحتلة، فيما يجري حبك مؤامراته بعيدا عن الاعلام في لقاءاته السرية غير الاعلامية.

ودعا الشيخ ياسين الحكومة اللبنانية للتمسك بحقوق لبنان ومياهه الاقليمية وثرواته وعدم الرضوخ للضغوط التي يمارسها حماة المشروع الصهيوني في المنطقة.

ورأى ، و انه على الرغم مما يمر به البلد من ازمات اقتصادية وأمنية واجتماعية لم يزل البعض من المسؤولين يبحث عن فتات مصلحة له هنا وهناك غير مكترث بخطورة الاوضاع المحلية والاقليمية.وقال: ان الوطنية تبدأ من الحفاظ على المواطن اولا والمؤسسات ثانيا وقوة لبنان المتمثلة بجيشه وشعبه ومقاومته ثالثا وهذا ما يفتقده ذلك البعض .

وختم الشيخ ياسين مطالبا بضرورة الاسراع في تشكيل حكومة فاعلة وقادرة على انقاذ لبنان وحمايته من الانهيار، مؤكدا ان رفع الدعم عن مستلزمات المواطنين من محروقات ومواد غذائية يشكل الضربة القاضية لأكثرية الشعب اللبناني بكل فئاته ومناطقه”، مناشدا ما بقي من ضمير المسؤولين الابتعاد عن هذه الخطوة والاستعاضة عنها باعادة المال المنهوب.

العالم_لبنان

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock