الأخبار العربية

حاويات تحتوي على مواد قابلة للانفجار في مرفأ بيروت

بعد مرور شهر على انفجار في مرفا بيروت لا زالت هناك حاويات تحتوي على مواد قابلة للانفجار في المرفأ.

العالم_لبنان

وكشف المدير العام لإدارة واستثمار مرفأ بيروت باسم القيسي اليوم الخميس في مؤتمر صحافي انه هناك حاويات تحتوي على مواد قابلة للانفجار في المرفأ ورفعنا كتباً الى المعنيين وطلبنا من الجمارك إخراجها وأطلب من الجمارك تطبيق القانون وإجبار شركات الملاحة على إعادة شحن الحاويات.

فاضاف سأرفع دعوى بحقّ مجهول يوم الإثنين في موضوع الحاويات التي تحتوي على مواد قابلة للانفجار في المرفأ.

وحول الاعمال في مرفأ بيروت قال القيسي إلى ان مشكلتنا هي انفجار الاهراءات والتجار لا يستطيعون تخزين القمح والمواد الغذائية لذا قمنا باعتماد طريقة التسليم المباشر من الباخرة الى الشاحنة ثم الى المطحنة أو مكان التخزين خارج بيروت.

وفي هذا السياق أكد رئيس لجنة الاشغال النائبفي مجلس النيابي نزيه نجم في مؤتمر صحافي حول ما كشف عنه مدير عام المرفأ باسم القيسي حول وجود حاويات تحتوي على مواد قابلة للانفجار، قال: سأتصل بالمجلس الاعلى للجمارك لمتابعة موضوع الحاويات التي تحتوي على مواد قابلة للانفجار في المرفأ.

وعن ما كشف عنه مدير عام المرفأ باسم القيسي حول وجود حاويات تحتوي على مواد قابلة للانفجار، قال: سأتصل بالمجلس الاعلى للجمارك لمتابعة موضوع الحاويات التي تحتوي على مواد قابلة للانفجار في المرفأ.

وحول العمل في مرفأ بيروت قال نجم ان العمل انطلق وهناك 37 الف حاوية وصلت الى المرفأ، مشددا على حرص مجلس النواب والرقابة على مرافق الدول.

العالم_لبنان

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock