تقارير خاصة

🌍 الهيئة النسائية ترفد الجبهات بقافلة غذائية وتنظم وقفة إحتجاجية بمديرية سنحان

 

💢 المشهد اليمني الأول/

نظمت الهيئة النسائية لـ قرية المحاقرة مديرية سنحان، وقفة إحتجاجية وقافلة جهادية منبعها الوفاء لرجال الرجال في جبهات العزة والكرامة عطاء ووفاء وتضحية وفداء، ومن أجل الدين واعلاء كلمة الله وتحت شعار (اشداء على الكفار رحماء بينهم) ورفضا واستنكرا لسياسة الخيانة ومنهج التطبيع.

وتنوعت القافلة بالكعك والتمر وملابس شتوية ومواد غذائية ليست الا قطرة من غيث البذل والعطاء المستمر إلى مالا نهاية.

وتنوعت المادة الثقافية للوقفة مابين هتافات حماسية وصرخات جهادية وكلمات خطابية موجهة لرباعية دول العدون و”ماكرون” فرنسا.. كما كان للقصيد اليمني حضور مشرفا بهيبته وطلاقته وبلاغة أحرفه.

وأكدت حرائر قرية المحاقرة في البيان الختامي دعمهن المستمر بالمال والرجال والصبر للمجاهدين في جبهات البطولة والشرف وأن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.

كما اكدن تمسكهن بالنهج المحمدي الأصيل والثوابت والمبادء المحمدية التي ترجمها الواقع عملا وفعلا خلال خمسة اعوام من العدوان، وكما اكدها الوعي القرآني الراسخ في مواجهة الحرب الناعمة الشيطانية التي تستهدف المرأة رأسا في عفتها ودينها وأخلاقها.

واستنكرن الاساءات الفرنسية المتكررة الموجهه للدين الإسلامي الحنيف وللرسول محمد صلوات الله عليه واله، ودعين الشعوب العربية والإسلامية الى الغضب للرسول محمد صلوات الله عليه واله واستنكار تواجد السفارات الفرنسية في البلدان العربية والاسلامية، كما وجهن الخطاب للأنظمة العربية الخائنة بان اقطعوا العلاقات الدبلوماسية مع اعداء الامة والا فلستم الا عدو مثلهم.

ودعين للاحتشاد المشرف والعظيم الذي يليق بحضرة وجلالة رسول الله يوم الإثنين في ساحات الإحتفال وليعلم الاعداء بأن محمد مازال في قلوبنا نهج ومبدأ وجهاد في سبيل الله.

تقرير: إكرام المحاقري

المصدر : ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock