الأخبار العالمية

ولايتي: التطبيع الاماراتي خدمة مجانية لانتخابات ترامب ونتنياهو

أصدر مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي بيانا اعتبر فيه تطبيع الامارات علاقاتها مع الكيان الاسرائيلي خيانة للأمة الاسلامية وتملقا وخدمة مجانية للانتخابات التي يعتزم خوضها ترامب ونتنياهو.

العالم – ايران

وقال، شهدنا في الأيام الأخيرة ازاحة الستار عن حدث مثير وغريب في علاقات الامارات السياسية مع الكيان الصهيوني الغير شرعي والظالم والغاصب.

وتطرق الى المراحل التاريخية التي مرت بها القضية الفلسطينية والنقلة النوعية التي شهدتها هذه القضية بعد انتصار الثورة الاسلامية معتبرا أن اقامة الامارات علاقات رسمية مع الكيان الاسرائيلي يتجاوز قباحة العرب في اقامة العلاقات مع “اسرائيل” وفي نفس الوقت فانه ادارة الظهر للقضية الفلسطينية وخيانة الامة الاسلامية وتقديم الدعم لظلم الشعب الفلسطيني كما انه يغرس خنجر الغدر في ظهر المقاومة ويغير موازين القوة.

ونوه الى أن تجربة السنوات السبعين الماضية برهنت على أن العلاقات التي اقامها شاه ايران المخلوع وأنور السادات وحسني مبارك وبن علي مع الكيان الصهيوني، لم تثمر سوى عن الذل والعار.

وشدد على أنه بعد هزيمة “صفقة القرن” المدوية وفشل اميركا واذنابها في تركيع المقاومة في ايران والعراق وسورية ولبنان واليمن، فان الاستسلام الراهن ما هو الا زوال القناع عن وجوه عبيد أميركا، وما أقدمت عليه الامارات الا تملقا وخدمة مجانية للانتخابات التي يعتزم خوضها ترامب ونتنياهو.

ولم يستبعد ولايتي أن يقوم سائر عملاء وعبيد أميركا بمثل هذه الاستعراضات الاعلامية قبل الانتخابات الاميركية، مؤكدا أن الولايات المتحدة والكيان الصهيوني لن يكتفيا بنهب ثروات هؤلاء المستسلمين وشعوبهم المقموعة وحسب وانما سيدوسان على كرامتهم، وفي نفس الوقت فان مثل هذه الاتفاقيات ستدفع الكيان الصهيوني الى القيام بمزيد من الجرائم في المنطقة.

واعتبر ان مثل هذه الخطوات المخزية ستؤدي الى العزلة والابتعاد عن الأمة الاسلامية واتساع الهوة مع الشعوب وتزايد الصحوة الاسلامية والاسراع في زوال وانهيار الكيان الصهيوني.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock