الأخبار المحلية

مبادرة “فما وهنوا” تزور المرابطين في جبهة الساحل الغربي

 

 زار منسوبو مبادرة “فما وهنوا” لذوي الاحتياجات الخاصة من جرحى الحرب، اليوم الأربعاء، جبهة الساحل الغربي لتفقد أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وخلال الزيارة التي رعتها مؤسسة بنيان التنموية، أكد منسق مبادرة” فما وهنوا” محمد الشامي، أهمية الزيارة للاطلاع على أحوال المرابطين في جبهة الساحل وتعزيز صمودهم.

ولفت إلى أن الزيارة تمثل رسالة لتحالف العدوان أن الجراح التي سببها لهم زادتهم همة وعزيمة وإرادة لمواجهته وأدواته، مشيدا بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون بجبهة الساحل الغربي.

فيما أوضح ضابط مشاريع الجرحى ذوي الإعاقة بمؤسسة بنيان علي الجرحزي، أن الزيارة تأتي ضمن مساندة المؤسسة للمبادرات المجتمعية، لافتا إلى أن مبادرة ” فما وهنوا” إحدى هذه المبادرات التي تحظى بأولوية في مشاريع المؤسسة كونها تعمل على خدمة ودمج وتفعيل دور الجرحى ذوي الإعاقة في المجالات الإدارية والفنية والتنموية.

وأكد أن الجرحى يرسلون من خلال هذه الزيارة رسالة أن ذوي الإعاقة من جرحى العدوان الذين فقدوا أجزاء من أجسادهم في سبيل الدفاع عن الوطن، ما زالوا يواصلون مواجهة العدوان من خلال تنفيذ مبادرات تشكل جبهة خلفية للجبهة العسكرية.

 

المصدر: المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock