الأخبار المحلية

محافظ صعدة يطلع على احتياجات معاقي وجرحى الحرب

 

 اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه وكيل وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يحيى قرواش، ووكيل المحافظة صالح عقاب على سير العمل بجمعية المعاقين بالمحافظة.

واستمع المحافظ عوض وقرواش من أعضاء الهيئة الإدارية بجمعية المعاقين على الأنشطة التي نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية والصعوبات والمعوقات، والتي تم مناقشتها خلال الزيارة احالتها الى الجهات المعنية لتذليلها وإيجاد الحلول السريعة ولعاجلة.

وخلال الزيارة أكد المحافظ عوض على ضرورة مضاعفة الجهود من اجل خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة والجرحى، سيما مع ازدياد عدد الجرحى والمعاقين في المحافظة نتيجة للعدوان.

وشدد المحافظ على ضرورة استشعار المسؤولية في تكثيف الجهود، والاهتمام بتأهيل وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة وجرحى الحرب وتحديث قاعدة بيانات شاملة ودقيقة لكل المعاقين والجرحى في المحافظة ليسهل عملية تقييم ومعرفة احتياجات هذه الشريحة الهامة في المجتمع.

إلى ذلك أكد قرواش استعداد وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تقديم كافة الخدمات لجمعية المعاقين، وتسهيل اعمالها وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهه الجمعية. مؤكدا على ضرورة اطلاع الهيئة الإدارية بواجبها في خدمة شريحة المعاقين وجرحى الحرب كون خدمتهم شرف عظيم.

ولفت قرواش على ضرورة متابعة كافة مشاريع الجمعية والعمل على فتح مركز للعلاج الطبيعي في المحافظة لتقديم خدمة للمعاقين وجرحى الحرب.

 

المصدر: المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock