الأخبار العالمية

عناصر من حرس النخبة البريطاني يتشاجرون مع خدم الملكة

تحقق الشرطة البريطانية مع ثلاثة عناصر من وحدة حرس شرف النخبة “كولدستريم” بعد الإبلاغ عن تورطهم في شجار مع خدم الملكة.

العالم – منوعات

هذا وذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية أن الحادث المزعوم الذي وقع خارج حانة في لندن بالقرب من قصر باكينغهام أدى إلى إصابة اثنين من الخدم الملكي، ونقلهما على وجه السرعة إلى العلاج بالمستشفى.

وفق تقرير لصحيفة The Independent البريطانية، الأحد 2 أغسطس/آب 2020، فقد أكد متحدث باسم وزارة الدفاع أن شرطة العاصمة تحقق مع ثلاثة من وحدة “كولدستريم” عقب حادث وقع يوم الجمعة 24 يوليو/تموز 2020.

تفاصيل الاشتباك..

يؤدي حرس الكولدستريم، الذين يُعرفون من خلال ستراتهم الحمراء والقبعات السوداء المصنوعة من فراء الدببة، دوراً شرفياً كحماةٍ لقلعة وندسور وقصر باكنغهام.

قيل إن هذا الاشتباك قد وقع خارج حانة Greenwood Sports Pub في شارع فيكتوريا -على بعد 800 متر من القصر- حيث اجتمع بعض خدم الملكة لاحتساء الشراب قبل توديع بعضهم البعض.

كما قال مصدر لصحيفة Daily Mail إن “بعض المزاح” تطور بين اثنين من خدم الملكة ومجموعة من حوالي أربعة جنود خارج الحانة في الساعة 11.45 مساءً تقريباً.

مع ذلك، تصاعدت حدة الأمر عندما “أمسك” أحد الحراس بأحد الخدم، مما أدى إلى تدخل الآخر لإيقافه.

يصرح المصدر نفسه قائلاً: “فجأة تحول الأمر إلى شجار شامل. وكان الجنود معتادين على القتال أكثر من الخادمين اللذين أصيبا بجروح بالغة”.

كما أضاف أيضا بأن رجلاً يبلغ 20 عاماً أصيب بكسر في محجر العين، بينما أصيب الآخر بكسر في الفك، ويُرجح أيضاً تعرض رجلين آخرين للإصابة بجروح أقل خطورة.

تحقيق رسمي..

من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الدفاع: “بوسعنا أن نؤكد أن شرطة العاصمة تحقق مع ثلاثة من الحراس في أعقاب الحادث الذي وقع في لندن في 24 يوليو/تموز 2020”.

حرس الكولدستريم هم أقدم كتيبة عسكرية تخدم بصفة مستمرة في الجيش البريطاني، ويتخذون من ثكنات فيكتوريا في وندسور غرب لندن مقراً لهم.

تعد هذه الكتيبة في المقام الأول وحدة مشاة لكنها تشتهر بمهامها الاحتفالية رفيعة المستوى.

وقالت متحدثة باسم شرطة العاصمة البريطانية إن الشرطة تحقق في الحادث، وقالت: “نُقل رجلان يبلغان 20 و21 عاماً إلى المستشفى، ولا تمثل إصاباتهما خطورة على حياتهما”.

المصدر : قناة العالم .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock