الأخبار المحلية

مجلس التلاحم القبلي يبارك للقيادة الثورية والسياسية وقبائل اليمن حلول عيد الأضحى المبارك

 

تقدم مجلس التلاحم القبلي، اليوم الجمعة، بأسمى آيات التبريكات والتهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وإلى القيادة السياسية وقبائل اليمن الأحرار وأبطال القوات المسلحة واللجان والأمن، بالإضافة إلى أسر الشهداء والمرابطين.

وجاء في بيان مجلس التلاحم “تحل علينا هذه المناسبة العظيمة عيد الأضحى وشعبنا اليمني يواصل تسطير أروع الملاحم البطولية وردع صلف ووحشية العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الإجرامي المستمر بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ستة أعوام”.

وأكد البيان على حتمية مواجهة وردع العدوان الموغل في وحشيته واجرامه وحصاره للشعب اليمني.

وأشار البيان إلى أن الجرأة والبجاحة وصلت بالنظام السعودي إلى الصد عن سبيل الله ومنعه للمسلمين من أداء فريضة الحج لهذا العام، تحت ذرائع خبيثة ومبررات واهية خـدمة لأعداء الأمة الإسلامية.

ودعا إلى ترسيخ قيم التكافل والتراحم والتلاحم والأخوة بين أبناء المجتمع الواحد، خاصة خلال هذه الأيام المباركة، التي تمثل فرصة في ظل هذه الظروف القاسية التي يمر بها الشعب اليمني.

وأوضح البيان أن الجميع بات يدرك فشل أهداف ومخططات العدوان بفضل الله ووعي وعطاء وصمود قبائل اليمن الأحرار، مبينا أن العدوان يلفظ أنفاسه الأخيرة جراء الهزائم والخسائر الكبرى التي يتكبدها في شتى ساحات وميادين صراعه مع أبناء الإيمان والحكمة.

وأشاد مجلس التلاحم القبلي في بيانه على سواعد مشائخ وعقلاء وحكماء قبائل اليمن النجباء الأشاوس، مهيبًا بقبائل اليمن إلى مواصلة البذل والعطاء ورفد الجبهات بالمال والرجال والمشاركة القوية والواسعة في الهبة الشعبية والزيارات العيدية خلال العيد المبارك.

المصدر:المسيرة نت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock