الأخبار العالمية

القائد: ما اراده الاعداء من الحظر لم يتحقق ولن يتحقق

القى قائد الثورة الاسلامية سماحة اية الله السيد علي خامنئي اليوم خطابا وجهه عبر التلفزيون للامة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

العالم – ايران

وفي بداية خطابه اعرب قائد الثورة الاسلامية عن تهانيه للشعب الايراني والامة الاسلامية بمناسة حلول عيد الاضحى المبارك.

واشار سماحته الى قضية انتشار جائحة كورونا واثرها على الاوضاع الاجتماعية في ايران والعالم وقال :اليوم كل البشرية مبتلاة بوباء كورونا ولدينا عدد كبير من المتطوعين الذين يقدمون المساعدة للمصابين به.

كما دعا قائد الثورة الاسلامية الشعب الى المساهمة في دعم شرائح الشعب الفقيرة التي تأثرت اوضاعها وفقدت اعمالها نتيجة جائحة كورنا ووصف هذه الاعمال بانها مسابقة لاعمال الخير والصالحات الباقيات.

واشار سماحته الى ان اعداء ايران يحاولون التسبب بالاذى للشعب الايراني وان عدا ء هؤلاء مع الشعب الايراني هو عداء كبير ولا بد ان يعتمد الشعب على قواه، ودعا سماحته الى تعبئة الطاقات والامكانات في مواجهة العداء الذي يستهدف الشعب الايراني.

كما اعتبر قائد الثورة الإسلامية ان الحظر الاميركي المفروض على الشعب الايراني هو جريمة كبرى مؤكدا ان الاعداء يريدون من الحظر ضرب اقتصاد ايران وقطع مساعدتها لمحور المقاومة كما انهم يهدفون على المدى القصير الضغط على الشعب الايراني والوقوف بوجه تطوره العلمي، مشددا ان ما ارادوه من الحظر لم يتحقق ولن يتحقق ابدا.

يتبع…….

المصدر : قناة العالم .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock