الأخبار المحلية

أبناء مدينة ذمار يقدمون قافلة عيدية للمرابطين

ذمار | 30 يوليو | المسيرة نت: قدم أبناء مدينة ذمار، اليوم الخميس، قافلة عيدية دعما للمرابطين في جبهات البطولة تحت شعار “حجنا جبهاتنا”.

وخلال تقديم القافلة التي أحتوت على مواد غذائية وملابس وعدد من الأبقار والأغنام، عبر وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني، عن التهاني للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد أن أبناء ذمار يجسدون في تسيير هذه القافلة التلاحم الشعبي والتعبير عن تقديرهم للمواقف البطولية والتضحيات التي قدمها الجيش واللجان الشعبية في ومواجهة العدوان.

وحث على التحرك الجاد والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال، مشيدا بدور أبناء مدينة ذمار في تقديم قوافل العطاء والرجال.

من جهته أكد مدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل أن تقديم هذه القافلة جزء من قوافل العطاء التي سيقدمها أبناء ذمار للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر، مشيدا بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وعبر أبناء مدينة ذمار عن إدانتهم لمنع النظام السعودي المسلمين من أداء فريضة الحج، مؤكدين مواصلة الصمود وتسيير قوافل العطاء للمرابطين في الجبهات.

 

#قافلة عيدية
#أبناء مدينة ذمار
#دعم للمرابطين
منذ 9 دقائق

المسيرة نت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock