الأخبار المحلية

اختتام دورة توحيد المفاهيم للخريجين من الكليات العسكرية

متابعات | 9 يوليو | المسيرة نت: اختتمت بصنعاء اليوم الدورة العاشرة “توحيد المفاهيم “، نظمتها هيئة التدريب والتأهيل للخريجين من الكليات العسكرية من عدد من الدول.

وفي حفل الاختتام بحضور رئيسي هيئتي العمليات اللواء الركن محمد غالب المقداد والتدريب والتأهيل اللواء أحمد جابر الصيفي، نقل مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء علي محمد الكحلاني تحيات وتبريكات القيادية السياسية والعسكرية العليا للخريجين.

وأشار إلى أهمية اضطلاع الخريجين بدورهم في الوفاء للقسم العسكري واللحاق بزملائهم في جبهات الدفاع عن الوطن والشعب ضد تحالف العدوان الهمجي على بلادنا.

وتطرق اللواء الكحلاني إلى ما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات لمواجهة الغزاة والمحتلين وأدواتهم الذين باعوا كرامتهم وخانوا وطنهم وشعبهم مقابل حفنة من المال المدنس.

من جانبه أشار مدير دائرة التدريب العميد ناصر حميد إلى أهمية دورة توحيد المفاهيم في تعزيز وتطوير مهارات وقدرات الضباط الخريجين .. مؤكداً أن الخريجين سيمثلون إضافة نوعية للقوات المسلحة وسندا لزملائهم المرابطين في مختلف الجبهات.

فيما أشارت كلمة الخريجين إلى أن الدورة أسهمت كثيراً في توسيع مداركهم ومعارفهم في مختلف الجوانب العسكرية.

وقد أكد الخريجون في كلمة لهم الاستعداد والجاهزية للالتحاق بجبهات العزة والكرامة لمواجهة أعداء الوطن والشعب من تحالف العدوان بقيادة نظامي آل سعود وآل زايد ومن خلفهما أمريكا والكيان الصهيوني.

حضر الاختتام مدير الكلية الحربية العميد الركن محمد صالح شيزر ومدير دائرة شؤون الضباط العميد نجم عباد ومدير دائرة القضاء العسكري العميد عبداللطيف العياني.

منذ ساعة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock