الأخبار العالمية

قاليباف: المحور الاساس لسن القوانين في البرلمانات يجب ان يحول دون فرض عقوبات ظالمة

أكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف  في أول جلسة عبر الفضاء الافتراضي لاتحاد البرلمانات الآسيوية (APA) :  ان المحور الاساس لسن القوانين من قبل البرلمانات  في عصر ما بعد كرونا يجب ان يرتكز على الحيلولة دون فرض عقوبات ظالمة.

– الأخبار ایران –

وافادت وكالة تسنيم الدولية للانباء،  ان قاليباف اكد في كلمته:  بعد مضي عدة اشهر من مواجهة فيروس كورونا عالميا فقد كسبت الدول الاعضاء في اتحاد البرلمانات الاسيوية  تجربة قيمة  وان مساعدة الدول الاعضاء في سد احتياجات الصحية والدوائية والمعدات ووضع تجاربها في هذا المجال قد فتحت  افقا جديدا لتنمية العلاقات الاقتصادية من بينها في مجال الصحة بحيث من خلال  استخدام و تعميق و تنويعها في سائر المجالات سيعطي  مرونة أكبر للترتيب الجديد للعلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدان في الظروف الحالية والمستقبلية  سيما أن عالم ما بعد كرونا سيكون عالما مختلفا عن الماضي.

واضاف رئيس مجلس الشورى الاسلامي: دون شك ان دور اعضاء اتحاد البرلمانات الاسيوية وكيفية التعامل مع نظام سن القوانين مع مثل هذه القضية يحظى باهمية بالغة.

واكد قائلا: يجب ايلاء الاهتمام بالدبلوماسية الاقتصادية البرلمانية ودورها في دفع الازدهار الاقتصادي الى الامام بين اعضاء اتحاد البرلمانات الاسيوية  وتقديم الدعم لها.

يتبع../

 

المصدر : وكالة تسنيم للأنباء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock