الأخبار العربية

ردود الفعل على دعوة السيد نصرالله حول النهضة الزراعية

 

راى بعض المتابعين للشأن اللبناني ان ثمرة خطاب الأمين العالم لحزب الله السيد حسن نصرالله ليلة أمس الثلثاء حول النهضة الزراعية و الصناعية في لبنان تتجوهر في تحول لبنان من متسول الى منتج.

 

العالم_لبنان

و في هذا السياق أكد رئيسحزب التوحيداللبناني الوزير السابقوئام وهاب اليوم الأربعاء في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، إلى أن ما أعلنه الأمين العام ​لحزب الله​ ​السيد حسن نصراللهحول النهضة الزراعية والصناعية.

واضاف وهاب وهذة تعني تحول لبنان من دولة شحاذه ومتسولة الى دولة منتجة وهذا هو الحل للمأزق الحالي، وهذا يحول اللبناني إلى صاحب دخل جيد بدل إنتظار المساعدات و​التسولعلى ابواب السفارات والدول.

في المقابل رد النائب نديم الجميلعلى كلمة الأمين العام لحزب الله ​، في تصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم ، موضحاً يا سيد حسن، لا الشرق ولا الغرب، لا الشمال ولا الجنوب مستعدين لمساعدة لبنان بدولار واحد طالما انت مصر أن تتحكم بالبلد .

وأضاف الجميل الجميع سيحضرون في حال رفعت وصايتك عن الحكومة، فالمعامل المنتجة عطلتموها، وقبل تقوية القطاع الصناعي، فلتبدأ الحكومة بمساعدة القطاع القائم، ففك حصار سلاحك عن الدولة، وستعود كل القطاعات الاقتصادية إلى الانتاج”، لافتاً الى ان ملخص كلمة السيد حسن الليلة: الجوع آت لا محال، والحل زراعة قدام بيتك .

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock