الأخبار المحلية

متحدث القوات المسلحة يعلن عن عملية واسعة لسلاح الجو المسير باتجاه خميس مشيط و نجران

متابعات | 3 يوليو | المسيرة نت: أعلن متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، اليوم الجمعة، أن سلاح الجو المسير نفذ عملية واسعة باتجاه خميس مشيط ونجران بعدد كبير من طائرات قاصف2K.

وقال العميد يحيى سريع في تغريدة له “تمكن سلاح الجو بعون الله وفضله من تنفيذ عملية واسعة ظهر اليوم باتجاه خميس مشيط ونجران بعدد كبير من طائرات قاصف2K المسيرة”.

وأوضح سريع أن العملية الواسعة استهدفت غرفة العمليات والتحكم في مطار نجران، ومخازن الأسلحة ومرابض الطائرات في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط وأهدافا عسكرية أخرى، مؤكدًا أن العملية قد أصابت أهدافها بدقة عالية.

وكان العميد يحيى سريع قال يوم أمس في مداخلة له مع المسيرة إن “استمرار العدوان والحصار يعني الاستمرار في الرد المشروع”، مشيرا إلى أن التصعيد العسكري الأخير لتحالف العدوان ليس بالجديد، وأن القوات المسلحة قادرة على الدفاع عن اليمن.

وأضاف سريع “شعبنا لن يموت جوعًا، ولدينا خيارات لم نكشف عنها بعد”.

وتوعد سريع العدو السعودي بالقول: سنستمر في استهداف العمق السعودي بمؤسساته العسكرية والسيادية التي تعتبر رأس حربة العدوان على شعبنا، وسنحرص على أن تكون أهدافنا بعيدة عن الإضرار بالشعب السعودي المظلوم بحكم آل سعود له”.

يشار إلى أن القوات المسلحة نفذت في الـ 23 من الشهر المنصرم عملية “توازنَ الردعِ الرابعة” بعدد كبير من الصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة الهجومية على عاصمة العدو السعودي، وأكد العميد سريع حينها أن صواريخ قدس وذوالفقار والطائرات المسيرة “صماد3” دكت وزارة الدفاع السعودية والاستخبارات وقاعدة سلمان الجوية في الرياض، بالإضافة إلى أهداف عسكرية في نجران وجيزان.

 

#عملية واسعة
#سلاح الجو المسير
#خميس مشيط ونجران
منذ ساعة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock