الأخبار العالمية

الحساب المفتوح .. إيران تأمر بإعتقال الإرهابي ترامب

إصدار مدعي عام طهران علي القاصي مهر أمر اعتقال بحق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب و35 آخرين فيما يتعلق بجريمة إستشهاد قائد فيلق القدس الفريق الشهيد قاسم سليماني، وطلبه من الشرطة الدولية (الإنتربول) اصدار تأشيرة حمراء لترامب وباقي المشاركين في الجريمة الارهابية، يؤكد عزم ايران على متابعة القضية على الصعيد الدولي وملاحقة القتلة حتى تحقيق العدالة عبر الاقتصاص منهم.

العالم_كشكول

المدعي العام علي القاصي مهر ولمزيد من التأكيد على اصرار ايران على ملاحقة القتلة مهما طال الزمن، اعلن انه سيتم ملاحقة الرئيس الامريكي ترامب قضائيا حتى بعد انتهاء ولايته الرئاسية، لقتله سليماني غدرا وهو يقوم بزيارة الى العراق في الثالث من شهر يناير كانون الثاني الماضي، تلبية لدعوة رسمية من رئيس الوزراء العراقي السابق عادل عبد المهدي.

ايران عندما اصدرت اوامر بملاحقة الارهابي ترامب وشركائه في الجريمة الارهابية الجبانة، تعرف جيدا مدى سطوة وهيمنة امريكا على المنظمات الدولية ومنها الانتربول، الا انها تعرف ايضا انه ما ضاع حق وراءه مطالب، وستعمل بكل ما تملك من قوة للانتقام من قتلة الشهيد سليماني مهما كلفها ذلك غاليا.

اصدار ايران امرا باعتقال الرئيس الامريكي الارهابي دونالد ترامب تاكيد اضافي على ان ايران لن تنسى الجريمة ولن تنسى دماء شهدائها وستنتقم من القاتل عاجلا ام اجلا مهما كانت هوية القاتل، ومهما تخفى وراء قوة عسكرية غاشمة.

الامر الايراني باعتقال الرئيس الامريكي المجرم ترامب، يعتبر درسا لكل شعوب العالم، التي اعتادت ان ترى القوى الاستكبارية وعلى راسها امريكا ان تصدر اوامر اعتقال ضد الاخرين، وعليها منذ اليوم ان تعتاد رؤية اوامر الاعتقال التي تصدرها الحكومات الحرة والشجاعة ضد الجبابرة والطغاة الارهابيين من امثال ترامب، دون ان يرتد لها طرف.

ايران ستواصل الانتقام لدماء الشهيد سليماني ورفيق دربه القائد الشهيد ابومهدي المهندس ورفاقهم الابرار ، بكل الوسائل ومنها الوسائل القانونية، فحجم الانتقام يجب ان يكون بحجم الجريمة والدماء الطاهرة التي اريقت بدون ادنى ذنب، وهذا الانتقام سيذوقه ترامب لا محالة.

المصدر : قناة العالم .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock