الأخبار المحلية

من هو ياسر العواضي وأين اختفى؟

كشفت القوات اليمنية المسلحة ان القيادي في تنظيم المؤتمر الشعبي العام في اليمن الخائن ياسر العواضي تحرك خلال عملياتها العسكرية في قانية بالتنسيق مع تحالف العدوان السعودي للالتفاف على الجيش واللجان الشعبية من مديرية ردمان.

العالم – اليمن

وأكد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع ان السلطة المحلية في ردمان حاولت نصح الخائن العواضي بالتوقف وعدم الانجرار مع مخططات دول العدوان لكنه رفض ذلك.

العواضي الذي كان مقربا من الرئيس اليمني الاسبق علي عبد الله صالح اتهم، في تغريدات على حسابه في تويتر، أنصار الله، باستهداف مديرية ردمان بقذائف صاروخية في ظل وجود دور للوساطة ومشائخ البيضاء، زاعما أن ذلك وقع رغم سعيه إلى السلام. بيد ان التطورات تؤكد ان جميع تحركاته وانصاره في ردمان كانت مخططا لتحالف العدوان الذي سانده في معركته مع الجيش اليمني واللجان الشعبية والتي خرج منها مهزوما.

مصادر محلية أكدت انه فور وصول الجيش اليمني واللجان الشعبية لمنطقة آل عواض معقل الخائن والسيطرة على منزله فر الاخير باتجاه محافظة مأرب متنكرا. فيما اكدت مصادر أخرى، ان العواضي لازال في مديرية ردمان متواريا عن الانظار.

وكتب الخائن العواضي في أول ظهور له في سلسلة تغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عقب سيطرة الجيش واللجان الشعبية على مدينة “ردمان” علمه المسبق بنتيجة المواجهة التي وصفها بالغير متكافئة مع القوات اليمنية منذ أكثر من شهرين. مؤكدا سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف القوات التي ارسلها تحالف العدوان لمساندته.

وياسر العواضي هو برلماني وسياسي يمني، حاصل على البكالريوس في العلوم السياسية – دبلوم عالي في القانون الدولي والعلاقات العامة عضو في مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 والكتلة البرلمانية لنواب حزب المؤتمر الشعبي العام عن الدائرة الانتخابية رقم (129) بمحافظة البيضاء.

المصدر : قناة العالم .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock