الأخبار العربية

ردات فعل في لبنان نصرة للمقاومة وسلاحها

رفضا للدعوات المشبوهة التي اطلقت في مظاهرات اليوم السبت في بيروت و بعض المناطق ضد سلاح المقاومة نظم الشباب القومي العربي، وقفة عند مفترق بلدة العباسية على طريق صور في جنوب لبنان ، رفضا للدعوات المشبوهة التي تتعرض لسلاح المقاومة .

العالم – لبنان

وألقى عضو المجلس التنفيذي في الشباب القومي العربي عصام فاخوري كلمة قال فيها: نحن مع نهج السلاح الذي لا يقهر، سلاح الموقف والارادات الذي نتوارثه اليوم ونرفعه في وجه كل المؤامرات والدعوات والمكائد التي تحاك بليل السفارات المشبوهة لتنال من هويتنا وعزائمنا.

وأكد فاخوري الالتزام بأوجاع الفقراء والمحرومين ومسيرة المجاهدين والشهداء، والتمسك بعقيدة السلاح كدرع ضروري لحماية الأرض والعرض والوطن، أعلن رفع الصوت عاليا بوجه كل المسؤولين والسياسيين، بأن الجوع اليوم قد وصل مداه فلم يترك للمهمشين والفقراء سوى خيارين: إما وجودكم، وإما رغيف أسرهم ومستقبل عيالهم وكراماتهم المهدورة بسبب البطالة والتجويع وجوائح العوز التي تمتد عدواها إلى كل بيت على مساحة هذا الوطن.

وختم مشددا على ضرورة تحييد السلاح المقاوم عن سجالات السياسة وبازاراتها العقيمة والمشبوهة. مشددا على ان هذا السلاح المتلازم مع قيم الشعب اللبناني الأصيل، والتضحيات الكبيرة التي يبذلها أبطال الجيش اللبناني والقوى الأمنية من الشرفاء للحفاظ على السلم الأهلي وحماية الأرض من أطماع الغاصبين.

وفي هذا السياق سأل النائب اللواء جميل السيد في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي : من ثوّار اليوم؟أشرف ريفي سارق شاطئ الميرامار، وأحزاب الحرب الأهلية وفلول١٤ آذار وآخرون.

مؤكدا ان معظمهم كانوا شركاء في تدمير وتفليس الدولة ماضياً وحاضراً، أمّا فتنة قناة الـMTV وثائرها المزيّف مارسيل رياض سلامة فحدّث ولا حرج، مضيفا :”عادةً، الثورة يصنعها الأوادم ويسرقها الزعران،اليوم،الزعران ما قدروا.

وتابع السيد :”مثل هؤلاء الزعران الذين تشاهدونهم على الشاشة،جاؤوا تحت منزلنا منذ أسبوعين، كان معهم شاحنة ومكبر للصوت، أطلقوا كل انواع البذاءات، طحشوا على مدخل المبنى، إعترضهم عناصر حرس الأمن العام في غيابنا، قلنا بعدها هؤلاء ليسوا ثوّار بل زعران وتبنّاهم زعران في الـMTV، وتأديب الزعران إختصاصنا.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock