الأخبار العربية

انفجارات واشتباكات واستياء شعبي في مدينة الباب

نقلت مصادر المعارضة السورية عن استياء كبير في اوساط الاهالي من مدينة الباب بعد الاشتباكات التي حصلت بين الجماعات المسلحة هناك بالاضافة الى اتباع تركيا في المنطقة.

العالم – سوريا

وقال مايسمى المرصد السوري انه رصد مساء امس اشتباكات بالأسلحة الرشاشة بين جماعة مسلحة في مدينة الباب وعناصر من جماعة مايسمى “السلطان مراد” الموالية لتركيا، تزامنا مع قطع الطرقات في الحي الذي تدور فيه الاشتباكات، وسط حالة من الخوف في صفوف المواطنين ونداءات استغاثة لتدخل الجماعات وفصل النزاع بين الطرفين.

وذكر المرصد ان اشتباكات في منطقة أخترين بريف حلب الشمالي، بين جماعتين مسلحتين فيما بينهما، دون معلومات عن أسباب الاقتتال الذي بات بشكل يومي ضمن مناطق سيطرة القوات التركية والجماعات الموالية لها، وسط استياء شعبي كبير.

كما تحدث المرصد عن وقوع انفجار عنيف في مدينة عفرين نتيجة عبوة ناسفة زرعها مجهولون في مركز “مولدة كهرباء” بالقرب من حاجز عسكري للجماعة الموالية لتركيا، ما تسبب بوقوع أضرار مادية دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

كما رصد المرصد وقوع انفجار متوسط الشدة في مدينة الباب الخاضعة لسيطرة القوات التركية المحتلة والفصائل الموالية لها شمال شرق حلب ووفقا للمرصد فإن الانفجار وقع نتيجة عبوة ناسفة انفجرت في سيارة تابعة لفصيل “السلطان مراد” المقرب من الحكومة التركية، قرب طريق الراعي في مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي، ما أدى لإصابة السائق بجراح.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock