الأخبار العربية

خالد البطش يهنئ لبنان وسيد المقاومة بذكرى تحرير الجنوب

هنأ عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي خالد البطش الشعب اللبناني وجمهور المقاومة والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله لمناسبة اقتراب الذكرى السنوية العشرون لتحرير جنوب لبنان من الاحتلال  الصهيوني.

العالم_لبنان

وفي الذكرى الـ 72 للنكبة التي تصادف اليوم، شدّد البطش على أن الطريق الوحيد لاستعادة فلسطين بالمقاومة ووحدة الأمة ونهضتها.

وأضاف إن رسالة شعبنا الفلسطيني هي استمرار الجهاد والمقاومة حتى استعادة فلسطين ورفض الاعتراف بشرعية المحتل على أرض فلسطين ورفض كل أشكال التنسيق والتسوية والاعتراف المتبادل.

وأشار إلى أن فلسطين هي أرض للعرب والمسلمين، لا تقبل القسمة لا مع “اسرائيل” ولا مع الشعب الصهيوني وهي أرض الآباء والأجداد.

ودعا البطش أبناء الأمة إلى اغلاق منافذ التطبيع والخيانة والتبادل والاعتراف بشرعية المحتل، وقال إن أسوأ نقطة في تاريخ الصراع هي أن يعترف بعض العرب والمسلمين بشرعية الاحتلال على القدس وبيت المقدس وكنيسة القيامة.

وفي ختام قال طالما أن العرب يفتحون عواصمهم أمام المحتل يشعر المحتل بأنه في أمان وهذا يفتح شهيته لضم مزيد من الأراضي”، داعياً أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية إلى تشكيل لجان لحماية الأرض الفلسطينية من الضم حتى تأتي لحظة التحرير والعودة.‎

يصادف ذكرى تحرير جنوب لبنان الاسبوع المقبل و قبل عشرون سنة نتيجة جهاد و ضربات مجاهدي المقاومة الاسلامة دحر الكيان الصهيوني من لبنان .

العالم_لبنان

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock