الأخبار المحلية

تدشين 38 مشروعاً للاتصالات بمحافظة البيضاء 

البيضاء | 22 سبتمبر | المسيرة نت: افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير ومعه القائم بأعمال محافظ البيضاء حمود شثان، اليوم الأربعاء، 12 مشروعاً في قطاع الاتصالات بالمحافظة بتكلفة 782 مليون ريال بمناسبة العيد السابع لثورة الـ 21 من سبتمبر.

شملت المشاريع، توسعة السعات التراسلية والشبكات الهاتفية ومحطات يمن موبايل في عدد من المناطق بالمحافظة بتمويل ذاتي.

ووضع وزير الاتصالات والقائم بأعمال محافظ البيضاء حجر الأساس لـ 26 مشروعاً لتوسعة السعات التراسلية والسنترالات والشبكة النحاسية وإنشاء محطات يمن موبايل بتكلفة تزيد عن خمسة مليارات ريال.

وخلال الافتتاح ووضع حجر الأساس، أشار وزير الاتصالات إلى ما يمثله الاحتفال بثورة 21 سبتمبر من معاني ودلالات في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار، مؤكدا أن ثورة 21 سبتمبر هي ثورة الحرية والاستقلال خلصت اليمن من الوصاية والتبعية.

وأوضح الوزير النمير أن تنفيذ هذه المشاريع يأتي في إطار خطة الوزارة والمؤسسة العامة للاتصالات لتحسين وتوسعة خدمات الاتصالات بما يواكب التطور المتسارع في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

واعتبر المشاريع رافداً للتنمية في محافظة البيضاء وإحداث نقلة نوعية في مجال الاتصالات رغم التحديات التي فرضها العدوان على هذا القطاع واستهدافه لبنيته التحتية.

#وزارة الاتصالات
#محافظة البيضاء
الآن

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock