مقالات

الكاظمي .. يلوح بسكاكين الجوكرية (المُخطَّط كبير ..وأكبر مما تتصوّرون)

أحمد حسن العراقي

يبدو ان الكاظمي بدأ يستخدم عصابات الجوكر الإجرامية في التصادم مع فصائل الحشد والمقاومة .. فالجوكرية المتمترسين برايات التظاهر باتوا اداة الكاظمي وسلاحه الذي سيستخدمه في حربه ضد فصائل الحشد .. فبعد حادثة الهجوم على مقر (حركة تأر الله ) في محافظة البصرة حين قامت مجاميع من عصابات الجوكر المسلحة بالسكاكين والقامات وقنابل المولوتوف بالهجوم على مقر الحركة لحرقه وقتل من فيه في سيناريو مشابه لما حدث لمقر العصايب في محافظة العمارة حين هاجمت تلك العصابات المقر وقتلت الشهيد وسام العلياوي وشقيقه بطريقة بشعة !
نفس السيناريو تمت إعادته ضد حركة ثأر الله وعندما تصدى حرس المقر لتلك العصابات ودافعوا عن أنفسهم .. سارع الكاظمي لإصدار الاوامر بإعتقال عناصر الحرس الذين دافعوا عن انفسهم وبهذا فهو يرسل رسالة لتلك العصابات بأن يستمروا في اعمالهم التخريبية وربما يرى الكاظمي ان هذه الإستراتيجية ناجحة جدا فإن تم الهجوم على مقرات الحشد واحرقوها وقتلوا من فيها سيقول إنهم مندسون وتسجل الدعوة ضد مجهول وإن رد مجاهدو الحشد سيتهمهم بقتل المتظاهرين !! وهكذا سيسير المخطط . فالكاظمي لم يسأل هذه المجاميع لماذا تهاجمون هذه المقرات وتحرقونها وتقتلون من فيها !
في الختام اقول لكل فصائل الحشد إن هذه المؤامرة التي بدات بإستهداف حركة ثار الله لن تنتهي وستطالكم في الأيام القادمة فكونوا صفا واحدا وقفوا في مواجهة هذه المخططات التي لازالت في بدايتها والا سيحرقونكم واحدا بعد الأخر

المصدر: كتاب الملتقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock