تقارير خاصة

تقرير إعلامي – ملتقى الوعي والتلاحم يوزع 700 سلة غذائية في مديرية بني سعد بالمحويت

دشن ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي اليوم الأحد 19 ابريل 2020 الموافق 26 شعبان 1441 توزيع 700 سلة غذائية رمضانية للأسر الأشد احتياجا في عزلتي دير الشريف وبني حمادي فيمديرية خميس بني سعد بمحافظة المحويت..
و خلال تدشين المشروع أوضح مستشار الملتقى الدكتور فيصل علي عايض أن الملتقى ومن ورائه الخيرين أهل الأيادي البيضاء يواصلون مد يد العون للمستضعفين والمنكوبين والمحتاجين أينما كانوا.
وأضاف الدكتور عايض أن هذا المشروع جاء لهذه المناطق بعد دراسه ميدانية قام بها فريق الملتقى اتضح من خلالها مدى الفاقة و الفقر التي تعاني منها الأسر في تلك العزل.
من جانبه عبر ممثل السلطة المحلية بالمديرية العقيد محمد حسن المأمون أمين عام المجلس المحلي بالمديرية، عن شكره وتقديره لملتقى الوعي والتلاحم الشبابي والجهات الداعمة له على هذه اللفتة الإنسانية والاستجابة لمذكرة الطلب المرفوعة من السلطة المحلية بالمديرية إلى قيادة الملتقى.
بدوره أشار مندوب فرع الأمانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمديرية خميس بني سعد هشام السماح إلى أن هذا المشروع جاء في محله كون مديرية خميس بني سعد تعتبر من أفقر المديريات على مستوى اليمن، آملا أن يستمر الملتقى في استهداف بقية الأسر في العزل التي لم يشملها هذا المشروع.
كما عبر الأخ عبد الملك علي الحسني أحد أعيان ووجهاء عزلة دير الشريف عن شكره وامتنانه باسمه ونيابه عن أهالي عزلة دير الشريف، لملتقى الوعي والتلاحم الشبابي والجهات الداعمة له على هذه المبادرة الانسانية التي لامست حاجة الأسر المستضعفة في العزلة، متمنين من الملتقى التوسع في استهداف بقية الأسر المحتاجة في المنطقة.

 

المصدر: ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock