الأخبار العالميةمنوعات

إصابة نجم يوفنتوس باولو ديبالا بفيروس كورونا من جديد!

أصيب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، مرة أخرى بفيروس كورونا المستجد، بعد أيام قليلة من إعلانه الشفاء من الفيروس.

قالت أوريانا ساباتينى، صديقة باولو ديبالا، على مواقع التواصل الإجتماعى:” في 21 مارس أجرينا الاختبار مع صديقي وكانت النتيجة إيجابية، قبل ثلاثة أيام قاموا بعمل واحد آخر جاء سلبيا، ولكن أجرينا إختبار جديد اليوم إيجابي، ما زلنا مصابين بالفيروس التاجي”.

كان ديبالا، قال فى تصريحات لقناة يوفنتوس، فى وقت سابق: “حاليا أنا أفضل بكثير، لقد كانت أعراضا قوية عانيت منها في الايام الأخيرة، شعرت بأنه لا يمكنني التنفس، ولم أكن قادرًا على فعل أي شيء، بعد مرور خمس دقائق فقط شعرت بأن جسدي منهك.

ديبالا هو واحد من 3 لاعبين في صفوف يوفنتوس مصابين بفيروس كورونا، حيث طال الوباء أيضا الفرنسي المخضرم بليز ماتويدي والإيطالي الشاب دانييل روجاني.

تعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 15 ألاف حالة.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock