الأخبار العالمية

إجراءات إيران لوقف انتشار كورونا ..حظر السفر واغلاق جميع الحدائق

أعلن المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي ربيعي انه سيتم أخذ تدابير وقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، تتضمن منع السفر بين المحافظات واغلاق جميع الحدائق والأماكن الاصطياف.

العالم – ايران

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء ان المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي ربيعي قال على هامش اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء ان البلاد نجحت في السيطرة على الموجة الأولى من انتشار الفيروس، ولكن من الممكن ان نتعرض الى موجة انتشار ثانية.

ودعا ربيعي جميع المواطنين الذي يتواجدون في محافظات أخرى ان يعودوا الى منازلهم في أسرع وقت ممكن لأنه سيتم منع السفر بين المحافظات في خطوة احترازية من شأنها منع انتشار الفيروس في البلاد، مضيفاً انه سيتم الحد جزئياً من العمل في جميع المجالات المهنية والحساسة حتى 3 نيسان المقبل.

وأكد ربيعي انه لا يوجد أي نقص في المواد التي يحتاجها الشعب لقضاء يومه حيث تتوفر هذه المواد في متاجر بيع المواد الغذائية وغيرها والتي ستبقى قائمة على رأس عملها على مدار الساعة.

وأوضح المتحدث باسم الحكومة الإيرانية انه سيتم اغلاق جميع الحدائق وأماكن الاصطياف وأماكن الاكتظاظ السكاني والتجمعات، مؤكداً على ضرورة تعاون ومشاركة جميع أفراد المجتمع والتزامهم بقرارات وزارة الصحة والهيئات المتخصصة لضمان سلامة الجميع ولتخطي هذه المحنة.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock