الأخبار المحلية

مجلس الشورى يدين استمرار جرائم العدوان وآخرها جريمة وشحة بحجة

 

 أدان مجلس الشورى استمرار المجازر المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان للعام السادس على التوالي والتي كان آخرها قصف منزل مواطن بمديرية وشحة في محافظة حجة وراح ضحيتها عدد من الأطفال والنساء.

واعتبر المجلس في بيان، أن تمادى العدوان الذي يقوده النظام السعودي في سفك دم أبناء اليمن، يعكس إفلاسه ووحشيته وتجرده من كل القيم، وسابقة تعتبر وصمة عار في جبين الإنسانية واستهتاراً بكل المواثيق الدولية.

وحمّل مجلس الشورى الأمم المتحدة ومجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان والمجتمع الدولي المسؤولية القانونية والأخلاقية والإنسانية نتيجة صمتهم المخزي وتغاضيهم عن استهداف تحالف العدوان للمدنيين، الذي يعتبر تشجيعا لجرائم الحرب اليومية، وغطاء لاستمرار العدوان في الإمعان في قتل الشعب اليمني وتدمير مقدراته وكل مقومات الحياة.

وأكد البيان أن استمرار قصف العدوان للطرقات ومساكن المواطنين و البنية التحتية للبلاد، سيزيد ثبات واستبسال وصمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية حتى يتحقق النصر المؤزر.

ودعا البيان المنظمات المحلية والدولية إلى تحمل مسئولياتها في رصد وإبراز وتوثيق الرصيد الإجرامي والمجازر البشعة اليومية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق المدنيين والنساء والأطفال.

المصدر: المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock