الأخبار المحلية

إب.. مهرجان جماهيري حاشد تنديدا باستمرار العدوان والحصار الأمريكي على اليمن

إب | 22 نوفمبر | المسيرة نت: أقيم في المربع الغربي لمديريات العدين بمحافظة إب اليوم الاثنين، مهرجان جماهيري حاشد تحت شعار “أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار”.

وردد المشاركون في المهرجان بساحة مدينة العدين، الشعارات والهتافات المنددة بدور أمريكا في استمرار العدوان والحصار على اليمن، مؤكدين المضي في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة باستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

وأكد محافظ إب عبد الواحد صلاح، أن المهرجان رسالة لدول الاستكبار العالمي، بتلاحم الجميع واصطفافهم في الانتصار لمظلومية الشعب اليمني ومواجهة مخططات العدوان.

وأشاد بالحضور المشرف لأبناء المحافظة والمربع الغربي في المهرجان الجماهيري للتأكيد على رفضهم الوصاية والارتهان للخارج، مشيداً بثبات أبناء إب ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية واستمرارهم في الصمود والتضحية دفاعاً عن الوطن.

من جانبه أشار وكيل المحافظة يحيى القاسمي في كلمة المكتب الإشرافي، إلى أن الشعب اليمني عصيً على المؤامرات التي تتربص بالبلاد، مؤكداً الاستمرار في الثبات والصمود لمواجهة العدوان والمرتزقة ودحرهم من كل شبر في أرض اليمن.

وأوضح أن التفاف أبناء الشعب اليمني حول القيادة الثورية أفشل مخططات ومشاريع قوى العدوان، وأسقط رموز العمالة والفساد التي كان يراهن عليها، مشيداً بثبات أبناء إب ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

ودعت كلمة أبناء المربع الغربي التي ألقاها ميسرة النهاري، إلى مواصلة الصمود والتحشيد ودعم المرابطين في الجبهات، مشددة على ضرورة تحمل الجميع مسؤولية الدفاع عن الوطن، سيما بعد مضي ما يقارب سبع سنوات من الصمود والثبات في وجه العدوان.

وأكد بيان صادر عن المهرجان، تلاه وكيل المحافظة جبران باشا، تمسك الشعب اليمني بحقه في الدفاع عن الأرض ونيل كامل حريته واستقلاله ورفض الغطرسة الأمريكية.

وأشار إلى أن الإمعان في استمرار العدوان والحصار، لن يعود على المعتدين إلا بمزيد من الخسارة، وأنه مهما بلغ تصعيدهم، سيواجه بالتصعيد.

وذكر البيان أن رهان دول العدوان على الدعم الأمريكي المفتوح، فاشل، وما لم يتحقق لهم أي مكسب خلال سنوات العدوان الماضية، لن يتحقق لهم أي إنجاز في تصعيدهم المستجد.

وبين أن الشعب اليمني لن يتوانى عن حقه المشروع في الدفاع عن النفس، وأنه ماضٍ في خوض معركة التحرر الوطني حتى دحر المعتدين.

وحذر المشاركون من إن خضوع دول العدوان للإدارة الأمريكية والتسليم لرغباتها، سيكلفها كثيرًا، وستكون لها عواقب خطيرة.

وحث البيان أحرار الشعب اليمني على المزيد من رفد الجبهات والتصدي بكل قوة للعدوان.

وبارك بيان المهرجان، انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير، داعياً إلى المزيد من الضربات الموجعة في عمق دول العدوان.

وجدد البيان الدعوة للمغرر بهم، لأخذ العبرة من سنوات العدوان الماضية، بالعودة إلى صف الوطن ير من البقاء وقودا للغزاة والمحتلين.

#إب
#مهرجان جماهيري حاشد
#العدوان والحصار الأمريكي على اليمن
منذ 7 دقائق

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock