الأخبار العالمية

عزيمة الجيش وحرس الثورة الراسخة احبطت مؤامرات الاعداء

 

اكد قائد القوة البحرية بالجيش الايراني الاميرال حسين خانزادي ان العزيمة الراسخة لسلاح البحرية بالجيش والحرس الثوري قد احبطت دوما تهديدات ومؤامرات الاعداء في المياه الاقليمية للجمهورية الاسلامية.

 

العالم – ايران

قام قائد القوة البحرية للحرس الثوري العميد علي رضا تنكسيري وعدد من مساعديه بزيارة مقر القوة البحرية للجيش لتقديم التعازي باستشهاد 19 من افراد القوة البحرية للجيش في حادث سفينة كنارك.

وخلال هذا اللقاء اعرب قائد القوة البحرية للجيش الاميرال حسين خانزادي عن تعازية بمناسبة ذكرى استشهاد مولى المتقين الامام علي (سلام الله عليه)، وقال: اليوم أصبحت اجواء التعاون بين القوتين البحريتين في الجيش والحرس الثوري قوية ومؤثرة.

واضاف: ان العزيمة الراسخة للمدافعين عن الحدود البحرية للبلاد في الجيش والحرس الثوري قد أحبطت على الدوام تهديدات ومؤامرات الأعداء ضد المياه الاقليمية للجمهورية الاسلامية.

وأشاد قائد القوة البحرية للجيش ببسالة شهداء السفينة كنارك، وقال: إن هؤلاء الشباب الغيارى والثوريين، الذين نالوا الشهادة هم في الحقيقة الرواد في ساحة المقاومة والأمن البحري وقد ضحوا بحياتهم وتطوعوا بكل فخر لهذه التجربة الصعبة والخطيرة من اجل تعزيز أمن البلاد.

واكد الاميرال خانزادي ان الايمان والالتزام والمقاومة وتحمل المسؤولية من قبل قادة وكوادر القوة البحرية للجيش يضرب بها المثل.

بدوره وصف قائد القوة البحرية للحرس الثوري العميد علي رضا تنكسيري في هذا اللقاء، الاقتدار الدفاعي والقوة الرادعة للجمهورية الاسلامية الايرانية بانها نتيجة لوحدة القوات المسلحة بفضل تدابير وتوجيهات قائد الثورة الاسلامية القائد العام للقوات المسلحة.

واعتبر العميد تنكسيري خدمة عوائل الشهداء بانها واجبا على جميع المسؤولين، مضيفا: ان راية شهداء القوة البحرية الايرانية ترفرف دائما في مياه الخليج الفارسي وبحر عمان، ونحن نفتخر بهذه الشجاعة والاقتدار، وبالتأكيد فان أرواح الشهداء الابرار ستفتح الطريق لنا جميعا في هذا المسار الحافل بالمتغيرات.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock