الأخبار المحلية

تدشين حملة رش وتعقيم للأسواق بمديرية الحوك في الحديدة

الحديدة | 02 يونيو | المسيرة نت: دشن فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة الحديدة بالشراكة مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والدفاع المدني والهيئة العامة لحماية البيئة ومياه الريف بالمحافظة اليوم الثلاثاء، حملة رش ضبابي وتعقيم الأسواق وأماكن التجمعات العامة في مديرية الحوك في إطار الإجراءات الإحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

وخلال التدشين أكد مدير شركة النفط بالمحافظة أسامة الخطيب حرص الشركة على تقديم كافة الإمكانيات دعما لجهود مكافحة الوباء والحفاظ على صحة وسلامة المجتمع بالمحافظة.

وأشار إلى أن الحملة تشمل أحياء مديرية الحوك والمناطق المجاورة لها تنفيذاً لتوجيهات قيادة المحافظة واللجنة الفنية لمواجهة الأوبئة، بما يعزز من التدابير الوقائية.

ولفت الخطيب إلى أهمية تضافر جهود القطاعات في الحفاظ على البيئة ونظافة الأسواق والحارات وأحياء المدينة وتعزيز جهود الوقاية من الأوبئة والأمراض.

فيما أكد مدير المؤسسة المحلية للمياه عبد الرحمن إسحاق أهمية الحملة في تعزيز التوعية بأهمية الحفاظ على نظافة الشوارع والأحياء والأسواق.

وحث فرق الحملة على مضاعفة الجهود لتغطية ورش المديرية وفقا لخطة مكافحة الأوبئة والحفاظ على صحة المجتمع.

فيما أشاد مدير المديرية جماعي سالم كليب بجهود شركة النفط ومؤسسة المياه والجهات ذات العلاقة في دعم الخطوات الاحترازية لمواجهة كورونا. مؤكدا أن المسؤولية مشتركة بين كافة القطاعات حفاظا على صحة المواطنين.

#الحديدة
#الأسواق
#تدشين حملة رش وتعقيم
منذ دقيقة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock