الأخبار المحلية

وقفات احتجاجية بالحديدة للتنديد باستمرار الحصار الأمريكي

الحديدة | 5 مارس | المسيرة نت: نُظمت بمديريات محافظة الحديدة عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية للتنديد بالقرصنة البحرية واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني.

وردد المشاركون في الوقفات، الشعارات المنددة بصمت المجتمع الدولي إزاء جرائم الحرب التي يتعرض لها الشعب اليمني والمطالبة بوقف العدوان ورفع الحصار وإطلاق سفن المشتقات النفطية المحتجزة.

واستهجنوا الموقف الدولي المعيب تجاه ما يحدث من جرائم حرب بحق أبناء الشعب اليمني، محملين الأمم المتحدة ومجلس الأمن مسئولية ما يرتكبه العدوان الأمريكي السعودي من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات.

وأشاروا إلى أن انتهاكات العدوان وممارساته التعسفية بتشديد الحصار والتمادي في احتجاز سفن الوقود لن تزيد الشعب اليمني إلا إصراراً وعزيمة في مواجهته.

وأكدوا التمسك بالهوية الإيمانية وتعزيز التلاحم والاصطفاف للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وجدد المشاركون في الوقفات التأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال والقوافل للذود عن الوطن وتحقيق النصر.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات استمرار صمود أبناء الحديدة ودعم الجيش واللجان الشعبية، لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

ودعت البيانات المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب والانحياز للصف الوطني، خاصة بعد تكشف مشاريع العدوان وأهدافه في تمزيق اليمن والسيطرة على مقدراته ونهب خيراته.

 

#الحديدة
#وقفات احتجاجية
#احتجاز سفن النفط
#التنديد بالحصار الأمريكي
منذ 3 ساعات

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock