الأخبار العربية

وزارة الصحة اللبنانية: تسجيل ثالث إصابة بـ ‘كورونا’

اعلنت وزارة الصحة العامة في لبنان عن “تسجيل حالة ثالثة مثبتة مخبريا مصابة بفيروس كورونا المستجد COVID-19 .

العالم – لبنان

و حسب بيان وزارة الصحة صدر عصر اليوم الخميس في بيروت هي لشخص إيراني من مواليد 1943، أتى إلى لبنان على متن الطائرة القادمة من إيران التي حطت في مطار رفيق بيروت صباح الرابع والعشرين من شباط الجاري. تم إحضاره من منزله بواسطة الصليب الأحمر اللبناني فور ظهور عوارض بسيطة. وهو حاليا موجود في غرفة العزل في مستشفى الحريري الحكومي الجامعي وحالته مستقرة.”

و حسب بيان وزارة الصحة صدر عصر اليوم الخميس في بيروت، ان الحالة التي تم تشخيصها هي لشخص إيراني من مواليد 1943، أتى إلى لبنان على متن الطائرة القادمة من إيران التي حطت في مطار رفيق بيروت صباح الرابع والعشرين من شباط الجاري. وتم إحضاره من منزله بواسطة الصليب الأحمر اللبناني فور ظهور عوارض بسيطة. عليه.

وهو حاليا موجود في غرفة العزل في مستشفى الحريري الحكومي الجامعي وحالته مستقرة.”

وناشدت وزارة الصحة جميع الوافدين من الدول التي تشهد إنتشارا محليا للفيروس التقيد التام بتدابير العزل المنزلي. وعند ظهور أي عوارض، الاتصال فورا على الرقم 76952699″.

وقال وزير الصحة اللبناني حمد حسن خلال افتتاحه قسم الحجر الصحي في مستشفى بعلبك: “نقوم بتعزيز الاجراءات على الحدود البرية والبحرية والجوية، والفريق المواكب سيلتزم بكل التعليمات حماية لمجتمعنا وبلدنا”.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock