الأخبار العربية

قال عنه مصاب بالسرطان فاتهمه جعجع بالعمالة!

نشر الصحافي ريشار لابيفيير”تقريرا عن الوضع الصحي لرئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع ” وقال انه مصاب بمرض السرطان بحسب اطبائه الخاصين.

العالم – لبنان

فقد نفى رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع “نفيا قاطعا ما أشيع في الأمس عن حالته الصحية ونشره الصحافي ريشار لابيفيير”، وقال: “فشرت، أنت وأطبائي المزعومين لأن هذا الأمر بيد ربنا، وليس في يد من يفبركون الإشاعات”.

أضاف: “للأسف، بعض وسائل الإعلام اللبناني، وبشكل سطحي جدا كي لا أقول أكثر من ذلك، اجتزأ سطرين من هذا الخبر وأفرغهما من إطارهما العام، ولم يتكلف عناء الاتصال للاستفسار مع أنه على تواصل معنا بشكل يومي، وعمد إلى نشر الجزء المثير من الخبر الذي يمكن أن يؤمن له بعض القراء والمتابعين للحظات، إلا أن هذه الوسائل لا تدرك أنها ستخسر كثيرا من جراء أمور كهذه لأنها ستظهر على أنها فاقدة للمصداقية”.

وتابع: “لابيفيير صحافي مأجور يعمل لصالح المخابرات السورية منذ زمن بعيد، وسنقوم بالادعاء عليه مستعينين بأكبر المكاتب الحقوقية في فرنسا وسويسرا، باعتبار أنه شخص سيىء “.

وأعاد جعجع قراءة الخبر، الذي تم نشره على الموقع السويسري، معلقا على ما ورد فيه، وقال: “سمير جعجع يتلقى العلاج في مركز “فيلجويف” لمكافحة السرطان. أمضى رئيس حزب القوات اللبنانية، الحزب اليميني المتطرف”، لافتا إلى أنه “من هنا، يمكن إدراك هوية هذا الصحافي”، وقال: “3 أيام في قسم مستشفى “غوستاف روسي” المركز الإقليمي لمكافحة السرطان الذي يقع في “فيلجويف”، فيما كانت لدي في الأسبوع المنصرم 5 إطلالات عبر الإعلام. وكان لدي أيضا اجتماع مع 30 صحافيا على الأقل، كما العشرات من الاجتماعات المعلنة التي تم نشرها عبر الإعلام، وبعضها بالصوت والصورة، فكيف يكون ما قيل في هذا المقال صحيحا؟”.

أضاف: “بحسب مصادر مختلفة في موقع “بروش مواين أوريان”،نشر هذه المدونة، يعاني سمير جعجع منذ سنوات عدة من سرطان في الجهاز الرئوي والمسالك البولية، وهذا أمر لا صحة له بتاتا وعاري تماما من الصحة، وهو في مرحلة متقدمة مما يجعله يعاني صعوبة كبيرة في تناول الطعام”.

وهنا، سأل جعجع: “إن كان أي فرد يعاني سرطانا في الرئة، فهل يعاني من تناول الطعام أم التنفس؟ وإذا كان يعاني من سرطان في المسالك البولية فهل يعاني في التبويل أم في تناول الطعام؟”.

أضاف: “هذه هي المرة الخامسة، التي يتلقى فيها العلاج في “فيلجويف”، إذ تم اكتشاف مرضه منذ عامين، ويعتقد أطباؤه أنه لن يعيش أكثر من عام إضافي. “فشرت” إنت وأطبائي المزعومين لأن هذا الأمر بيد ربنا وليس في يد من يفبركون الإشاعات.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock