الأخبار العالمية

العميد شكارجي : عبأنا جميع امكانيات القوات المسلحة لمواجهة فيروس كورونا

اعلن المتحدث باسم القوات المسلحة العميد ابو الفضل شكارجي عن تعبئة جميع امكانيات القوات المسلحة في البلاد لمواجهة فيروس كورونا.

العالم- ايران

واشاد شكارجي بتشكيل لجنة وطنية لمكافحة مرض كورونا وجهود المجموعة الصحية والعلاجية في البلاد معلنا عن تعبئة امكانيات القوات المسلحة للجمهورية الاسلامية الايرانية بما فيها الجيش وحرس الثورة الاسلامية والتعبئة ووزارة الدفاع وقوى الامن الداخلي لمواجهة فايروس كورونا والوقاية منه .

واشار ابوالفضل شكارجي الى تخصيص عدد من المستشفيات بما فيها الميدانية التابعة للقوات المسلحة لاستقبال المصابين بفايروس كورونا .

وتابع المتحدث باسم القوات المسلحة انه الى جانب الجهود التي تبذلها وزارة الدفاع والقوات المسلحة على مدار الساعة لانتاج المستلزمات الصحية للمواطنين وكذلك تسخير جميع المركز العلاجية والصحية والوسط الطبي في كافة انحاء البلاد تم وضع جميع المركز التعليمية ومراكز تجمع القوات المسلحة بشكل كامل تحت خدمة الفرق الصحية والعلاجية لاتخاذ التدابير الوقائية .

واشار الى ان فايروس كورونا قد تفشى عالميا وانتشر في العديد من الدول وقال ان القوات المسلحة و الى جانب تعبئة امكانياتها الطبية والعلاجية تقوم بمراقبة المنافذ الحدودية الجوية والبرية والبحرية بشكل جاد ورصد عملية العبور من هذه المنافذ.

ودعا جميع المواطنين الى الالتزام بالوصايا الصحية واوصى الجهات الرسمية والاعلام الوطني الى عدم الاهتمام وتجاهل الشائعات والاخبار المفبركة في هذا المجال .

واكد ان الارادة الوطنية وعزم جميع الاجهزة المسؤولة والمعنية والقضائية في البلاد ستقود الى اجتثاث جذور هذا الفايروس.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock