الأخبار العالمية

الإحتلال الإسرائيلي يفرض حجرا على 200 سائح كوري جنوبي

أفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، الأحد، بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي قد تحجر صحيا على 200 سائح من كوريا الجنوبية في قاعدة عسكرية بجنوب القدس، للتأكد من سلامتهم، إثر مخاوف من انتشار فيروس “كورونا”.

العالمفلسطين

وبينما لم تصدر السلطات الرسمية الصهيونية أي تعليق، قال وزير الداخلية للإحتلال، أرييه درعي، الأحد، إنه أمر بإضافة كوريا الجنوبية واليابان إلى قائمة الدول الآسيوية التي تحظر تل أبيب السفر منها وإليها.

وأعلنت سلطات الكيان الإسرائيلي، أمس السبت، حالة الاستنفار القصوى بعد وصول طائرة من كوريا الجنوبية إلى مطار بن غوريون، ومنعت ركابها (باستثناء من يحمل الجنسية الإسرائيلية) من دخول فلسطين المحتلة وقامت بإعادتها.

وكانت الحكومة الإسرائيلية قد أعلنت أن 7 سياح من كوريا الجنوبية زاروا مؤخرا “إسرائيل” والضفة الغربية المحتلة، كانوا مصابين بفيروس “كورونا” المستجد، ووضعت إثر ذلك، نحو 200 شخص قيد الحجر الصحي المنزلي، لمدة أسبوعين للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.

جدير بالذكر، أن السلطات الإسرائيلية، أعلنت يوم الجمعة الماضي، عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس “كورونا” تم تشخيصها لدى أحد ركاب السفينة اليابانية “دايمند برينسيس” العائدين إلى فلسطين المحتلة.

قناة العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock