الأخبار المحلية

المحويت.. اختتام فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد

المحويت | 25 ديسمبر | المسيرة نت: شهدت مديريات محافظة المحويت فعاليات مختلفة اختتاما للذكرى السنوية للشهيد للعام 1443هـ والتي إستمرت سبعة أيام تخللها زيارات إلى منازل أسر الشهداء والكثير من الأنشطة المتنوعة التي عبرت عن عظمة الذكرى والمذكر به من بذلوا دمائهم الزكية في سبيل الله ودفاعاً عن المستضعفين.

تخلل الفعاليات كلمات وتصريحات متنوعة أشارت في مجملها إلى أن الإهتمام والرعاية لأسر الشهداء ليس مقتصرا على وقت أو زمن محدد بل بل أن الرعاية والاهتمام هي شاملة في كل وقت تجاه هذه الشريحة العظيمة التي قدمت التضحيات من أجل سلامة وعزة وكرامة كافة أفراد المجتمع.

وأوضحت الكلمات أن الشهداء سجلوا بمواقفهم أروع البطولات في ميادين الجهاد، وحملوا المبادئ والقيم الرفيعة لنصرة المظلومين، وإفشال قوى الاستكبار العالمي.

وأكدت الكلمات أن هذه المناسبة تمثل محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعٍبر من تضحيات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الأرض والعرض والعزة والكرامة، وشددت على ضرورة السير على درب الشهداء، والتحلي بروحهم القتالية التي واجهت قوة الشر والغطرسة بثبات أسطوري يسجّله التاريخ في أنصع صفحاته.

كما شهدت الفعاليات الختامية تكريما لأسر الشهداء عرفانا بالدور العظيم والمكانة الرفيعة التي امتازوا بها نظير عطائهم العظيم عطاء الشهادة كما أشارت إلى ذلك عدد من كلمات القيادات المحلية، لافتة إلى أن إحياء الذكرى يعكس الاعتزاز ببطولات وتضحيات الشهداء الذين قدموا دماءهم الطاهرة ثمنا للحرية والكرامة من منطلق الشعور بالمسؤولية ونصرة المظلومين، وإسقاطاً لهيمنة الطغاة المستكبرين.

كما جدد أسر وذوي الشهداء في هذه الذكرى كذلك العهد والوفاء للشهداء بالسير على دربهم والحفاظ على المبادئ والقيم التي ضحوا من أجلها”.

 

# الذكرى السنوية للشهيد
#محافظة المحويت
#اختتام فعاليات وأنشطة
منذ 35 دقيقة

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock