الأخبار المحلية

ذمار.. مناقشة ترتيبات إحياء الذكرى السنوية للشهيد

ذمار | 29 نوفمبر | المسيرة نت: ناقش لقاء موسع لمكتب الإرشاد وشئون الحج والعمرة بمحافظة ذمار اليوم الاثنين، ترتيبات إحياء الذكرى السنوية للشهيد بالمحافظة للعام 1443هـ.

واستعرض اللقاء، الذي ضم مديري الإرشاد بالمديريات، خطة المكتب وآلية تفعيل دور رسالة المسجد وترشيد الخطاب الديني بما يسهم في توحيد الصف الوطني لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وفي اللقاء، أكد مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالله اللاحجي أهمية إحياء هذه الذكرى بما يليق بمكانة الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار إلى أهمية إقامة الفعاليات وتفعيل دور الخطباء والمرشدين والتحرك الميداني في ترسيخ ثقافة الشهادة في أوساط المجتمع، مبينا أهمية تعزيز الروح الجهادية وفق منهجية القرآن الكريم ورفع اليقظة للتصدي لقوى الاستكبار ومواجهة التصعيد الامريكي بالتصعيد.

وحث مديري الإرشاد على الإسهام الفاعل في تعزيز التحشيد ورفد الجبهات، ومساندة جهود اللجان المعنية بالتواصل مع المغرر بهم وتسهيل عودتهم إلى صف الوطن.

وأكد اللقاء الحرص على رعاية أسر الشهداء والاهتمام بأوضاعهم عرفاناً بتضحيات ذويهم، لافتا إلى أهمية الإعداد الجيد للفعاليات التي ستقام بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد على مستوى المحافظة والمديريات.

منذ 15 دقيقة

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock