الأخبار العربية

البطش: نرفض صفقة القرن ومعركتنا مع الاحتلال مفتوحة

جدد منسق الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة “صفقة ترامب”، خالد البطش، رفضه بشكل قاطع لمؤامرة الصفقة، مؤكدًا أن المعركة مفتوحة مع الاحتلال وأن الصراع معه ممتد. 

العالم – فلسطين

ووجّه البطش، خلال مسيرة حاشدة نظمتها الهيئة تحت عنوان “معاً لمواجهة صفقة القرن” اليوم الجمعة رسالة للدول العربية والإسلامية بقوله: “كونوا مع الحق، وكونوا مع حق شعبنا في العودة لأرضه وتحريرها لكي نعيش بحرية وكرامة”، مضيفًا “لا مكان اليوم لمجاملات سياسية على حساب قضيتنا ولا مكان للصمت والسكوت على تهويد القدس”.

وتابع: “فلسطين تصرخ صباح مساء: هلموا إلى الثورة والوحدة والتحرير، وتعالوا لنحتضن الوطن لنحرره من رجس الاحتلال”، مؤكدًا أن “الاحتلال يسعى لتهويد مقدساتنا ويسعى إلى تحويلها للنطق بالعبرية، لكننا لن نتخلى عن مقدساتنا، وهذه الأرض لن تكون إلا لنا ولن تكون إلا لشعبنا”.

وشدد البطش على أن “موازين القوى الدولية ستتغير يومًا ما لصالح شعبنا ولصالح قضيتنا ولصالح المرابطين في غزة والقدس والضفة وفي كل مكان، مؤكدًا أن فلسطين لا تقبل القسمة مع أحد وموازين القوة لن تبقى إلى الأبد لصالح الاحتلال وستتحول يومًا لصالح شعبنا”.

وطالب البطش بضرورة الإعلان بصوت عال سحب الاعتراف بالكيان والخروج من نفق التسوية السياسية التي لم نجن منها سوى الويلات لشعبنا.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock