مقالات

كشف كذبة القنوات المغرضة ضد المراجع الدينية في النجف

استنكر مجموعة من المدونين التقرير سيء الصيت الذي صدر عن احدى القنوات الفضائية المأجورة من دوائر الاستكبار العالمي وتحدث بالسوء عن مراجعنا وعلمائنا الاعلام في النجف الاشرف وجمهورية ايران الاسلامية.

وذكر المدونين ان الكذب الذي ورد في هذا التقرير لا يمت باي صلة الى الحقيقة حيث اظهر التقرير مقطع لسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي “دام ظله” وهو يلقي احدى الخطابات الفاطمية السنوية وسط مدينة النجف الاشرف خلال الزيارة الفاطمية الكبرى في الثالث من شهر جمادى الاخرة من كل عام .

مدعياً انه احد ائمة الجمعة يلقي خطابا في مدينة قم المقدسة وسط اجراءات تحجبه عن المصلين بسبب فايروس كورونا.

واكد مصدر مطلع ان هذه المقطع المنشور تعود الى اكثر من اربع سنين قبل الان خلال الزيارة المباركة سالفة الذكر. وهو معروف لجميع وكالات الانباء الرصينة والقنوات الفضائية داخل العراق وخارجه.

كما شدد المدونون على القرّاء توخي الدقة في تناقل هكذا معلومات تصدرها جهات مشبوهة تعمل لأجندات هدّامة مدعومة من الغرب وتستهدف بنية الاسلام وكيانه العظيم وتحاول الاساءة الى رموزه وعلمائه الاعلام، لاسيما وهي تتزامن مع هذه الهجمة الاعلامية والعسكرية الشرسة التي تشنها دوائر الاستكبار ضد الاسلام ومذهب اهل البيت (ع).

يشار الى ان سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) هو احد ابرز مراجع الدين في النجف الاشرف ويلقي بشكل اسبوعي دروس البحث الخارج ولم يغادر المدينة في اي وقت من الأوقات.

قناة الكوثر الايرانية

https://www.alkawthartv.com/news/229650

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock