الأخبار المحلية

محافظة إب تحتفل بالمولد النبوي الشريف بحشد جماهيري كبير

إب | 18 أكتوبر | المسيرة نت: احتفى أبناء محافظة إب اليوم الاثنين، بذكرى المولد النبوي الشريف، بحشد جماهيري كبير ابتهاجاً بهذه المناسبة.

وفي الاحتفال رفعت الحشود التي توافدت من مختلف المديريات، اللافتات المعبرة عن الحب والولاء والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وردد المشاركون، شعارات وهتافات تؤكد التمسك بالمنهج النبوي القويم وإتباع أوامر النبي المصطفى عليه وعلى آله الصلاة والسلام، بما يعيد للأمة مجدها وعزتها وكرامتها.

واعتبر محافظ إب الاحتفال بالمولد النبوي، رسالة للعالم بمضي أهل اليمن على نهج النبي الأكرم في مقارعة الطغاة وقوى الاستكبار العالمي.

وأكد أهمية المناسبة في تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة تحالف العدوان، ودورها في إحياء قيم التراحم والتكافل الاجتماعي لكسر الحصار، لافتاً إلى أن هذه المناسبة، محطة للتزود من السيرة العطرة للرسول الأكرم ونهجه القويم وأخلاقه وجهاده.

وجدد المحافظ صلاح، التأكيد على أن اليمنيين رغم العدوان والحصار من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي، مستمرون في صمودهم وتصديهم لقوى العدوان والمرتزقة بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حتى تحقيق النصر.

وحيا محافظ إب، الحشود الجماهيرية المشاركة في الاحتفال، بما يؤكد مدى ارتباط الأمة بالرسول الكريم وتعظيمها له ورداً على الإساءات التي يتعرض لها من قبل أعداء الإسلام.

تخلل الاحتفال، أوبريت إنشادي وموشحات دينية في مدح الرسول وفضائله وخصاله وسيرته النيرة وقصيدة للشاعر عبدالقادر البناء بعنوان (محمد النور)، فيما استمعت الحشود في ختام الاحتفال لخطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي تم نقله مباشرة عبر الشاشات في مختلف الساحات.

#المولد النبوي الشريف
#محافظة إب
منذ 3 ساعات

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock