الأخبار المحلية

محافظة عمران تحتفل بالمولد النبوي الشريف بحشود كبيرة

عمران | 18 أكتوبر | المسيرة نت: احتفل أبناء محافظة عمران اليوم الاثنين، بذكرى المولد النبوي الشريف في حفل جماهيري حاشد، اكتظ به الإستاد الرياضي بمركز المحافظة.

أبناء المحافظة، توافدوا منذ الصباح إلى ساحة الاحتفال، حاملين الشعارات واللافتات والأعلام والرايات الخضراء المعبرة عن الفرحة والبهجة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى وأتم التسليم.

محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان، حيّا الجماهير المحتشدة التي توافدت من مختلف مديريات المحافظة للتعبير عن البهجة والسرور في يوم مولده صلى الله عليه وآله وسلم.

ونوه المحافظ جعمان بالحشود الجماهيرية، التي عكست حرص أبناء المحافظة كغيرهم من أبناء المحافظات على إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة، والتعبير عن حبهم وولائهم لسيد المرسلين وخاتم النبيين محمد عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بما يتحلى به أبناء محافظة عمران من إيثار في الحضور إلى ساحة الاحتفال بهذا المناسبة وتجشم عناء السفر، رغم الظروف الاقتصادية الصعبة الناجمة عن استمرار العدوان منذ ما يقارب سبع سنوات.

وفي ختام الاحتفال استمعت الحشود لخطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي الذي تم نقله مباشرة عبر الشاشات في مختلف الساحات.

# المولد النبوي الشريف
#محافظة عمران
#حشود كبيرة
منذ 57 دقيقة

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock