الأخبار المحلية

مأرب تشهد احتفالاً بمناسبة المولد النبوي الشريف

مأرب | 18 أكتوبر | المسيرة نت: شهدت مديرية حريب بيحان بمحافظة مأرب اليوم الاثنين، احتفالا جماهيريا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وتوافدت الحشود الجماهيرية من مختلف مديريات مأرب للمشاركة في الاحتفالية الأكبر في تاريخ المحافظة، تشرفا بإحياء مولد سيد المرسلين وتعظيما وإجلالا لمقامه الكريم.

وعمت مظاهر الفرح والابتهاج ساحة الاحتفال التي تزينت باللون الأخضر واللوحات والشعارات المرحبة بالمولد النبوي بزخم شعبي غير مسبوق.

ورفع المشاركون الشعارات المعبرة عن الابتهاج بميلاد خير البشر النبي المصطفى، مؤكدين أن الاحتفاء بالمولد النبوي مثل رسالة مهمة لأعداء الأمة العربية والإسلامية، بأن الشعب اليمني أصبح رقما صعبا والقوة التي ستواجه طواغيت العصر.

وجددوا التأكيد على مواصلة الصمود والاستمرار في مواجهة العدوان والوفاء لدماء الشهداء والمضي على النهج الذي اختطوه بدمائهم في الدفاع عن الوطن وأمنه وحريته واستقلاله.

وباركوا الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء مأرب الأحرار ضد قوى العدوان والارتزاق والتي تكللت بتحرير عدد من مديريات المحافظة.

كما أكدوا الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كامل التراب الوطني من دنس الغزاة والمرتزقة.

حضر الاحتفال نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي، ووزير الدولة نبيه أبونشطان، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي، ومحافظ مأرب علي محمد طعيمان، ورئيس مصلحة الضرائب أحمد الشوتري.

#المولد النبوي الشريف
#مارب
#الاحتفال المركزي
منذ 34 دقيقة

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock