الأخبار المحلية

صنعاء.. فعالية بمديرية بني ضبيان احتفالا بالمولد النبوي الشريف

صنعاء| 14 أكتوبر | المسيرة نت:  أقيمت بمديرية بني ضبيان محافظة صنعاء اليوم الخميس، فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1443هـ.

وفي الفعالية أكد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي أهمية المناسبة التي نحيي من خلالها مولد أعظم شخصية عرفها التاريخ.

ولفت إلى أن احتفال اليمنيين بمولد النبي الأعظم يجسد التمسك بمبادئه وقيمه والتولي الصادق والعملي الذي يتجسد في الميدان.

محافظ صنعاء عبّر عن سعادته الغامرة بالتواجد في مديرية بني ضبيان والاحتفاء بذكرى المولد النبوي في أوساطهم، مشيداً بالمواقف العظيمة لأبناء مديرية بني ضبيان في مواجهة العدوان، وحماية وتأمين مديريتهم  التي تعتبر منطقة تماس مع المناطق التي يحتلها العدو في مأرب.

ودعا المحافظ الهادي المخدوعين ممن تبقى في صف العدوان بالعودة إلى حضن الوطن واستغلال فرصة العفو العام، حاثاً الجميع على المشاركة في إحياء مناسبة المولد والحشد الكبير للفعالية المركزية يوم الاثنين القادم بالعاصمة صنعاء.

من جانبه، ثمن عبدالله الطاهري مدير عام مديرية بني ضبيان زيارة محافظ صنعاء الذي أصر على حضور الفعالية والاحتفاء بمناسبة المولد النبوي مع أبناء المديرية.

ولفت الطاهري إلى أن إحياء المناسبة يمثل تعزيزا للارتباط بالنبي الكريم، وإغاضة لأعداء الإسلام ودول الاستكبار.

بدورهم، عبر وجهاء ومشائخ بني ضبيان عن امتنانهم الكبير لزيارة محافظ صنعاء للمديرية والتي تعتبر الأولى من نوعها للقيادات المتعاقبة على محافظة صنعاء منذ ما يقارب العشرين عام.

وأكد أبناء مديرية بني ضبيان بمحافظة صنعاء مضيهم على النهج المحمدي الأصيل، واستمرارهم في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالأموال والرجال.

تخلل الفعالية قصائد شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

#المولد النبوي الشريف
منذ 3 ساعات

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock