الأخبار المحلية

المنطقة العسكرية الرابعة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

متابعات | 13 أكتوبر | المسيرة نت: نظمت قيادة المنطقة العسكرية الرابعة اليوم الأربعاء، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي كلمة له خلال الفعالية، أشاد محافظ تعز صلاح عبد الرحمن بجاش، بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية وأحرار المحافظة لمواجهة العدوان في مختلف الجبهات.

ونوه بالاستعدادات والتحضيرات الجارية للاحتفال بذكرى المولد النبوي، بما يليق بمكانة وعظمة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وقال المحافظ بجاش: “الشعب اليمني اليوم خرج عن الوصاية والهيمنة وأبطالنا يحتفلون بمولد نبي الرحمة في مختلف الجبهات، ونحن في السلطة المحلية نعد بتحرير مؤسساتنا من أشكال الفساد”، معبراً عن الفخر والاعتزاز باستمرار الدعم الشعبي في تسيير قوافل البذل والعطاء للمرابطين في مختلف الجبهات.

فيما اعتبر أركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء22 اللواء حمود دهمش، مولد الرسول الخاتم، حدثاً مفصلياً بين الحق والباطل والظلمات والنور، ما يتطلب الاحتفاء بهذه المناسبة لاستلهام العبر من سيرة النبي النيرة والسير على نهجه.  

وتطرق اللواء دهمش، إلى تزامن الاحتفال بالمناسبة مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

من جانبه، أكد رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة الرابعة العقيد عبد الملك علي المهندي، أن عظمة الأمة نابعة من عظمة رسولها ونبيها عليه وآله الصلاة والسلام، مشيراً إلى ضرورة السير على نهج الرسول الكريم في تعاملات الحياة.

 

#المولد النبوي الشريف
#المنطقة العسكرية الرابعة
منذ ساعة

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock