الأخبار المحلية

تنكيل واسع بقوى العدوان بمختلف الجبهات ومقتل العشرات وتدمير آليات

شهدت مختلف جبهات التصدي للغزو والاحتلال عمليات تنكيليه واسعة نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية، كما نفذوا عمليات نوعية استهدفت مطاري جيزان وأبها داخل العمق السعودي.

وأوضح مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير نفذ عدة هجمات بطائرات قاصف 2k على مرابض الطائرات الحربية ومواقع عسكرية أخرى بمطار جيزان الإقليمي، وقد أصابت أهدافها بدقة عالية، ما أدى إلى تعطل الملاحة الجوية في المطار ايضا.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية كسرت ثلاثة زحوف لمرتزقة الجيش السعودي من عدة مسارات قبالة جبل قيس بجيزان استمرت لساعات بمساندة الطيران الحربي والتجسسي، وكبدتهم قتلى وجرحى وفرار من تبقى منهم يجرون أذيال الهزيمة النكراء.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة العسكرية نفذت كمينين محكمين لآليتين تابعة لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس ومقتل وجرح من عليهما، كما نفذت كمينا آخر استهدف مجموعة من المرتزقة بالمنطقة عينها وسقوطهم بين قتيل وجريح.

ولفت المصدر إلى أن وحدة المدفعية قصفت تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم السودانيين في الحثيرة بجيزان مخلفةً قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي قطاع عسير.. قال المصدر إن الطيران المسير نفذ عمليات هجومية واسعة بطائرات قاصف 2K استهدفت مواقع عسكرية مهمة بمطار أبها الدولي بقطاع عسير، وأصابت الهجمات أهدافها بدقة عالية وتسببت في تعطيل الملاحة الجوية في المطار.

وأفاد أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في مجازة استمرت لساعات وكبدوهم خسائر بشرية جسيمة.

وذكر المصدر أن وحدات من المجاهدين هاجمت مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس بقطاع نجران، وسقوط قتلى وجرحى بصفوف المرتزقة بالإضافة تدمير عتاد عسكري.

وفي محافظة البيضاء..أوضح المصدر أن عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات للمرتزقة في جبهة قانية وأسفرت عن إصابات مباشرة بصفوف العدو وآلياته، وقد شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى الموقع المستهدف.

وقال المصدر إن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف، وبجبهة الساقية بمحافظة الجوف، وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد.. فيما دمرت وحدة الهندسة العسكرية آلية لمرتزقة العدوان محملة بالمرتزقة في جبهة أسطر بمديرية خب والشعف، ومصرع من كان على متنها.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت مواقع للمنافقين المرتزقة بجبهة حام ووقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.. وفجرت وحدة الهندسة عبوتين ناسفتين بمجموعة من المنافقين أثناء محاولة تسللهم في جبهة العقبة بمديرية خب والشعف، وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم.

وفي محافظة تعز.. أطلقت القوة الصاروخية 6 صواريخ من طراز زلزال_1 على تجمعات لمرتزقة العدوان في مفرق الوازعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما شنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع للمنافقين المرتزقة بالمنطقة نفسها وكبدتهم خسائر في الارواح والعتاد.

وأكد المصدر مصرع وجرح 7 من مرتزقة الجيش السعودي بعمليات قنص شرق مثلث عاهم وجنوب حيران بمحافظة حجة، كما تم إعطاب آلية عسكرية للمنافقين بعملية قنص غرب حيران، فيما دمرت وحدة الهندسة آلية عسكرية ثانية للمنافقين بعبوة ناسفة غرب حيران ومصرع وإصابة من عليها.. ودكت وحدة المدفعية تجمعات للمنافقين وآلياتهم شمال مثلث عاهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة الضالع .. أوضح المصدر أن ابطال الجيش واللجان الشعبية أغاروا على مواقع للمنافقين في قعطبة ومصرع وإصابة عدد منهم، فيما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرين إثر انفجار عبوة ناسفة بهم في بالجبهة نفسها.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية في مختلف محافظات الجمهورية حتى يتم تطهيرها من قوى الغزو الأمريكي السعودي والمنافقين المرتزقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock