الأخبار العالمية

الرئيس روحاني: لم يتم فرض حجر صحي على مكان ما

أكد الرئيس الايراني حسن روحاني انه لم يتم فرض حجر صحي على اي مكان في البلاد ولاصحة لما تردد عن فرض الحجر على متاجر ونشاطات معينة.

العالم – ايران

وقال روحاني، في تصريح أدلى به صباح اليوم الاحد خلال اجتماع مشترك ضم اللجنة الاقتصادية للحكومة وممثلين عن الناشطين الاقتصاديين، ان ماتم التأكيد عليه هو التركيز على ان تكون الظروف والنشاطات الاقتصادية بشكل طبيعي رغم تفشي فيروس كورونا والاهتمام بالقواعد الصحية ولاينبغي ان تواجه النشاطات الاقتصادية مشاكل ما.

واضاف: إن من البديهي مواجهة بعض النشاطات الاقتصادية مشاكل وفق الظروف الجارية ودرسنا في الاجتماع تقديم المساعدات للذين واجهوا مشاكل في الظروف الحالية.

وتابع: ليس ثمة حجر صحي اساسا وماتردد عن الحجر الصحي في طهران أو مدن أخرى أو متاجر أو نشاطات لاأساس له، ولاحجر صحي اليوم ولن يفرض في أيام عيد النوروز أو بعده أو قبله وجميع النشاطات الاقتصادية تمارس بحرية والحكومة تقدم خدماتها للشعب بشكل طبيعي.

وأكد ان جميع المساعي تبذل لكي تكون النشاطات الاقتصادية والخدمات الحكومية بشكل بحيث يقضي الناس معظم الوقت في مساكنهم أو بذل النشاطات ضمن الاطر الصحية وفي حال تعليق نشاطات ما ضمن وقت محدد او فرض قيود على نشاطات تجارية معينة فان المرجع في ذلك يتمثل باللجنة الوطنية في طهران.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock