الأخبار المحلية

الحديدة.. فعاليتان خطابيتان بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر

الحديدة | 14 سبتمبر | المسيرة نت: نظمت كهرباء منطقة الحديدة والهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، فعاليتين خطابيتين منفصلتين بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

وفي فعالية كهرباء منطقة الحديدة، أشار وكيل المحافظة المساعد علي الكباري إلى أنه بفضل ثورة 21 سبتمبر تخلص اليمن من التبعية للخارج وأصبح قراره بيد أبنائه، لافتاً إلى أن الشعب اليمني الضاربة جذوره في عمق التاريخ لن يكون سهل المنال لقوى العدوان ومرتزقتها.

وأوضح أن ثورة 21 سبتمبر امتداد لثورة الإمام زيد في الوقوف ضد الظلم والطغيان والاستكبار والتصدي لقوى العدوان، مؤكداً أهمية الالتزام بنهج الثورة المستمدة من كتاب الله.

وأكد الكباري، أن الثورة ستظل مستمرة حتى يتحقق للوطن كامل الأهداف التي قامت من أجلها.

فيما أشار نائب المدير العام للشؤون المالية هاني دعبوش إلى أن ثورة 21 سبتمبر تمثل تغييرا جذريا في حياة الشعب اليمني الذي ظل عقوداً من الزمن مرتهنا للغرب بقيادة أمريكا.

إلى ذلك نظمت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر فعالية خطابية بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

وفي الفعالية أكد المدير العام للهيئة محمد الصلوي أن ثورة 21 سبتمبر أعادت للشعب اليمني حريته وكرامته ومكنته من اتخاذ قراره.

وأشار إلى أن الشعب اليمني سيظل رافعاً لراية النضال لاسترداد أراضيه المنهوبة والمغتصبة ولن يفرط بشبر واحد من ترابه الطاهر، مبيناً أن الثورة كانت الخيار الوحيد لإنقاذ الشعب اليمني من الحالة التي كان يعيشها.

فيما أشار الصياد عبد الله حسن إلى معاناة الصيادين وما يتعرضون له من استهداف ممنهج واعتقالات ونهب من قبل قوى العدوان والسلطات الإرتيرية.

بدوره أكد ياسر عامر في كلمة المكتب الإشرافي بالمحافظة أهمية المناسبة التي يحتفي فيها الشعب اليمني بثمرة صموده ورفضه لأي عدوان خارجي يستهدف الوطن وأمنه واستقراره.

#العيد السابع لثورة 21 سبتمبر
منذ 37 دقيقة

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock