الأخبار المحلية

عمران.. مناقشة الاستعدادات لإحياء العيد السابع لثورة 21 سبتمبر

عمران | 14 سبتمبر | المسيرة نت: عقد المكتب التنفيذي بمحافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، اجتماعه اليوم الثلاثاء، لمناقشة الاستعدادات لإحياء ذكرى ثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة وآلية العمل لتجهزي قافلة الرسول الأعظم.

وتطرق الاجتماع إلى آليات عمل لجان تجهيز قافلة (الرسول الأعظم) التي سيتم تسييرها خلال احياء ذكرى المولد النبوي دعما للمرابطين بجبهات العزة والكرامة.

وفي الاجتماع أشار محافظ عمران إلى ما يمثله الاحتفال بذكرة ثورة الـ21 من سبتمبر من معاني ودلالاتها في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار، مؤكدا أن ثورة الـ21 سبتمبر خلصت اليمن من الوصاية الأجنبية واستعاد بها الشعب اليمني كرامته وحريته واستقلاله وسيادته.

ولفت إلى دور قائد الثورة في نجاح الثورة الشعبية التي انبثقت من الشعب وساندها الشعب وانتصر بها الشعب رغم محاولات دول الوصاية وفي مقدمتها أمريكا والسعودية، مشدداً على أهمية تضافر الجهود وتعزيزها لتجهيز قافلة الرسول الأعظم لدعم المرابطين في الجبهات.

وتطرق المحافظ إلى أهمية تعزيز دور رجال الأمن والمرور في تنظيم حركة السير في الشوارع والجوالات والتقاطعات الرئيسية والفرعية وإعداد خطة مزمنة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتنفيذها خلال الايام القادمة.

وحث محافظ عمران على أهمية تضافر الجهود واستغلال الإمكانات المتاحة، للتخفيف من معاناة المواطنين خصوصا في ظل ظروف العدوان والحصار، لافتا إلى أن المسؤولية تحتم على الجميع العمل لخدمة المحافظة وتفعيل دور المكاتب التنفيذية والخدمية في مختلف المديريات.

منذ 25 دقيقة

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock