الأخبار المحلية

صندوق رعاية المعاقين يؤكد وجود مئات الأطفال المعاقين بسبب العدوان

متابعات | 21 يونيو | المسيرة نت: عقد مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، اليوم الاثنين، اجتماعًا لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالأشخاص ذوي الإعاقة.

وفي الاجتماع أعرب مجلس إدارة الصندوق عن استنكاره لتصنيف الأمم المتحدة الجائر لأنصار الله، ضمن ما تسميه “منتهكي حقوق الأطفال”، الأمر الذي يؤكد وبما لا يدع مجالاً للشك عدم حيادية هيئة الأمم، وتحيزها الفاضح إلى صف العدوان الذي يمارس رغبة وهواية القتل الفردي والجماعي لأطفال اليمن.

وخلال الاجتماع عبر وزير الشؤون الاجتماعية والعمل رئيس مجلس إدارة الصندوق عبيد سالم بن ضبيع، عن استغرابه لمواقف الأمم المتحدة والتي تثبت يوماً بعد آخر دعمها المستمر ظاهراً وباطناً لدول العدوان، مشيرًا إلى أن تصنيفها الأخير لأنصار الله دليل جديد يضاف إلى سجلها الأسود الداعم لعملية القتل والدمار التي تمارس بحق الشعب اليمني من قبل تحالف العدوان.

وأوضح بن ضبيع أن الأمم المتحدة تضع نفسها بهذه التصنيفات ضمن طرف العدوان كطرف داعم ومساند لتحالف الشر والقتل والدمار.

من جهته، قال المدير التنفيذي للصندوق الدكتور علي ناصر مغلي، إن الصندوق يتلقى كل يوم عشرات الأطفال المشوهين خلقيًا بسبب القنابل الأمريكية التي تطلقها طائرات تحالف العدوان على الشعب اليمني، غير المصابين منهم بسوء التغذية وعدم وجود الأدوية بسبب الحصار”.

وأضاف أن: هناك المئات من الأطفال اليمنيين الذين فقدوا أطرافهم وتحولوا إلى معاقين بفعل غارات طائرات تحالف العدوان على مختلف المحافظات اليمنية”.

وأشار إلى أن الأمم المتحدة وانحيازها إلى دول العدوان وقفت مع الجلاد ضد الضحية لأجل المال السعودي، متناسية دور الحياد الذي تدَّعيه، وهو الأمر الذي فضحها أمام العالم.

 

#غارات العدوان
#صندوق رعاية وتأهيل المعاقين
#الأطفال المعاقين
#مئات المعاقين
منذ ساعتين

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock