الأخبار المحلية

وقفات شعبية عقب صلاة الجمعة في معظم مديريات ريمة تنديدا بقرار النظام السعودي منع الحج

ريمة | 18 يونيو | المسيرة نت: شهدت مختلف مديريات محافظة ريمة اليوم الجمعة، عددا من الوقفات الشعبية تنديدا واستنكارا لمنع النظام السعودي لفريضة الحج للعام الثاني على التوالي.

حيث خرجت عدد من الوقفات في مديرية الجبين مركز المحافظة  ثلاث وقفات منفصلة في الجبين ومنطقة المنصح ومنطقة بني ناحت استنكرت منع الحج من قبل النظام السعودي.

وفي الوقفات أدان المشاركون إعلان النظام السعودي توقيف الحج مؤكدين أن ذلك يعتبر حرب للإسلام والمسلمين وخدمة لتوجيهات أوليائهم الصهاينة الغاصبين.

وفي مديرية بلاد الطعام استنكر أبناء ربوع بني خولي إقدام النظام السعودي على منع الحج تلبية لمطالب أمريكا واليهود في تعطيل هذه الشعيرة العظيمة ومستنكرين استمرار الحصار.

وفي بيان الوقفة حذر المشاركون دول العدوان الأمريكي والسعودي الإسرائيلي من عواقب استمرار حصار المشتقات النفطية مؤكدين بأن الشعب اليمني ليس الشعب الذي يخضع ويرضى أن يموت جوعا وحصارا ويقف مكتوف الأيدي.

وخرج أبناء مديرية كسمة عقب صلاة الجمعة منظمين وقفة شعبية أكد المشاركون فيها على مواجهة النظام السعودي العميل بكل ما أمكن من قوة.

واستنكر أبناء السلفية هذا القرار بحق الأمة الإسلامية في عدد من الوقفات الشعبية كون ذلك يعتبر حق لكل الشعوب المسلمة، مؤكدين أن الشعب اليمني يزداد وعيا يوم بعد آخر وتتكشف أمامه حقيقة نظام بني سعود مع استمرار العدوان والحصار.

 

منذ ساعة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock