الأخبار المحلية

ريمة.. وقفتان في مديرية مزهر تنديداً بالحصار الأمريكي

ريمة | 17 مارس | المسيرة نت: أقيمت اليوم الأربعاء، في عزلتي بني يعفر والجون بمديرية مزهر محافظة ريمة، وقفتان تنديداً بالقرصنة البحرية واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

وفي الوقفتين أكد مشرف المديرية ابراهيم الشرفي استمرار النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال للدفاع عن الوطن وتعزيز الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة مأرب.

وحث على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر، داعياً إلى المشاركة الفاعلة في دعم قافلة الصمود التي يجرى الترتيب لتسييرها من المديرية دعماً واسنادا للمرابطين في ميادين الشرف والكرامة.

واستنكر بيانان صادران عن الوقفتين الممارسات التعسفية لتحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح أممية.

وأشارا إلى أن جرائم قوى العدوان بحق الشعب اليمني على مدى ست سنوات لم تزده إلا قوة وصلابة وثباتاً في مواجهته.

وطالب البيانان الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الإنسانية، الاضطلاع بواجبها في الضغط على دول العدوان لإيقاف عدوانها ورفع الحصار والسماح بدخول سفن الغذاء والمشتقات النفطية.

وأشادا بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات سيما جبهة مأرب. وحثا الجميع على رفد الجبهات في مواجهة العدوان حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن.

#ريمة
#منددة بالحصار الأمريكي
#وقفتان في مديرية مزهر
منذ 52 دقيقة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock